اعلان

على عبدالعال: جامعة طنطا من أقدم الجامعات المصرية

قال الدكتور علي عبد العال ، رئيس مجلس النواب، اليوم السبت، إن جامعة طنطا من الجامعات القديمة في مصر والكثير لا يعلم أنها منذ عام ١٩٦٩ وكانت نواتها كلية الطب وتابعة لجامعة الإسكندرية ووصلت لأكثر من ١٨ كلية حتي يومنا هذا.

جاء ذلك بحضور عدد كبير من النواب وأساتذة الجامعات وعمداء ووكلاء كليات الجامعة، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بمجلس إدارة جامعة طنطا.

وأضاف عبد العال أن الجامعة أصبحت حاليا من أقدم الجامعات ومازالت تقاتل الجامعة من أجل الوصول إلي أعلي قائمة الجامعات.

كما أوضح أن الأيام القادمة ستجني الثمار السنوات الماضية وستشهد استقرار واضح في حال الدول الاقتصادي والأمني مطالب الشعب المصري بعدم الاستعجال في جني تلك الثمار و لابد أن تكتمل حتي نستطيع الإستفادة منها .

وأكد رئيس مجلس النواب أن تربطه علاقة طيبة بنواب محافظة الغربية لأن لهم مزايا متعددة بيجمعوا ما بين الخبرة والتميز تتمثل في نواب قادمين في النواب ودائما يعرضون وجهات نظر نستفيد جمعيا منها ودائما يدافعون عن مصلحة محافظة الغربية واود أن أوجه التحية لهم علي دورهم في مراعاه مصلحة الأهالي.

كما بدأت مناقشة رسالة الباحث فتحي محمد ندا الأستاذ بكلية التربية الرياضية وعضو مجلس النواب تحت عنوان: "مسئولية الدولة في مواجهة شغب الملاعب "، حيث تتكون لجنة المناقشة والحكم من الأستاذ الدكتور علي عبد العال، أستاذ القانون العام بكلية الحقوق بجامعة عين شمس ورئيس مجلس النواب المصري "مناقشا"، والأستاذ الدكتور عمرو أحمد حسبو أستاذ القانون العام بكلية الحقوق بطنطا "مناقشا" والأستاذ الدكتور أيمن محمد أبو حمزة أستاذ ورئيس قسم القانون العام بكلية الحقوق بطنطا "مشرفا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً