اعلان

‎تعرف على قرارات المكتب التنفيذي للأهلي

أكد المقدم محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن المكتب التنفيذي ناقش خلال إجتماعه الذي عٌقد اليوم السبت، في مقر النادي بالجزيرة عددًا من الملفات الهامة وعلى رأسها ملف الإنشاءات في فروع النادي.

وأوضح إن المكتب إجتمع مع المهندس سامح علي كامل المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، للوقوف على آخر مستجدات العملية الإنشائية وخطة تطوير مرافق النادي، حيث قام بتقديم تقريرًا مبدئيًا لما تم إنجازه من أعمال خلال الفترة الماضية.

وأكد المستشار الهندسي خلال إجتماعه مع المكتب التنفيذى، إن فرع مدينة نصر يشهد العمل على الإنتهاء من تكييف صالة الكاراتية بشكل كامل، حيث من المقرر أن يتم تسليمها بتاريخ 14 يوليو القادم ، كما سيتم تسليم منطقة جلوس الأعضاء بعد تطويرها بتاريخ 8 ديسمبر القادم، إلى جانب التنسيق مع لجنة المنافذ للبدء في طرح منطقة المنافذ الخدمية لأعضاء الجمعية العمومية على أعلى مستوى، لكي تقوم اللجنة بإختيار المنافذ التي تقدم أفضل خدمة للأعضاء بشكل مناسب والحفاظ على الأسعار المخفضة.

وأشار الى إنه سوف يتم تسليم منطقة المجمع الترفيهي لحمامات السباحة بفرع مدينة نصر عقب الإنتهاء من كافة الأعمال بتاريخ 15 ديسمبر، كما سيتم الإنتهاء من العمل في أسوار الفرع بالكامل بتاريخ 1 ديسمبر.

أما مقر الجزيرة فقد أكد المستشار الهندسي إنه سيتم الإنتهاء من أعمال التطوير بصالة الكاراتية بعد تجديدها وتجهيزها لإستقبال فرق النادي وأعضاء الجمعية العمومية بتاريخ 1 ديسمبر القادم، وأكد البدء في أعمال تطوير المبنى الإجتماعي بداية من 1 يوليو القادم، على أن يتم الإنتهاء من ذلك في 1 ابريل 2019.

وأضاف مرجان أن المكتب التنفيذي أوصى بالإتفاق مع المستشار الهندسي، على إنشاء صالة تنس طاولة لخدمة أعضاء الجمعية العمومية بمقر الجزيرة بسعة 4 طاولات، وتسليمها بتاريخ 1 أغسطس القادم، إلى جانب تحديد يوم 17 يوليو لاستلام منطقة العيادات بعد تطويرها بالشكل اللائق، لتنفيذ برنامج عائلة الأهلي وتقديم خدمة الكشف الدوري على الأعضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة