اعلان
اعلان

"اذوب محبة" باكورة أعمال الشاعر اسلام معتوق الغنائية

كتب :

كشف الشاعر اسلام معتوق عن طرح أغنيته الجديدة “أذوب محبة” بالتعاون مع المطربة الشابة مي عبد العزيز عبر موقع YouTube مشيرا إلى أن الأغنية“أذوب محبة” كلماته وألحان مى عبد العزيز ومهاب سامى وتوزيع مهاب سامى.

ولاقت الأغنية تفاعلا واسعاً من المستمعين خلال الساعات الأولى لطرحها على موقع اليوتيوب وساوند كلاود حيث حققت نسب مشاهدة مرتفعة فضلا عن رواجها بمواقع التواصل الاجتماعي خاصة فيسبوك.

وكلمات الأغنية: “تقول كلمات الأغنية “أذوب محبة ويذوب قلبى وأحمل فى الحشا سرا يبوح وأشهد أنك القدوس ربى وفى الأرجاء أشواقى تلوح”.

وقال معتوق أنه بمجرد عرض كلمات الأغنية على فريق العمل ابدوا اعجابهم الشديد بها وأظهروا حماسة لانجازها موضحاً أن تصوير الفيديو حصل على الكثير من الوقت لإيجاد حالة مناسبة لكلمات الاغنية حتى تم الاستقرار على الكليب الذي تم تنفيذه.

وأوضح معتوق أنه تم الانتهاء من كتابة عدد الأغنيات لطرحها الفترة المقبلة والتي ستكون مفاجأة سارة للجمهور لافتا إلى أنه يبحث التعاون مع عدد من المطربين والفنانين الشباب وسيتم الإعلان عنها بمجرد انتهاء المفاوضات و إتمام الاتفاق .

جدير بالذكر أن معتوق قد حصل على جائزة أخبار الأدب لأفضل ديوان شعري عن ديوانه "الحادي"خلال العام الماضي كما أطلق ديوانه الآخر "يخلق من الفكرة أربعين" في وقت سابق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.7 ريختر يضرب جنوب اليونان