اعلان

حظك اليوم الأحد وتوقعات الأبراج برج الحوت اليوم 10 يونيو 2018.. تحصل على مكانة مميزة فى عملك

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الحوت اليوم الأحد 10 يونيو 2018. يقدمه لكم "أهل مصر".. صفات برج الحوت: برج مائي، معروف بخياله الواسع جداً وحساسيته المفرطة، ومولود ىالحوت كائن طيف، ا يحب التملك وحدسه يقظ ويتعامل مع الآخرين بعطفٍ كبيرٍ، كن إرادته الضعيفة تجعل منه شخصاً سهل الانقياد، كما أنّ مثاليته الزائدة تجعله يهرب من الواقع إلى الخيال، ويتوافق مولود الحوت مع السرطان، والعقرب، والحوت.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

من المتوقع أن تحقق نجاحًا على الصعيد المهني من خلال إبرام اتفاق أو تعاقد جيد مع عميل ثقيل مما يمنحك مكانة متميزة في عملك ويجعلك تنال رضا رؤسائك فى العمل ولكن هذا قد يثير حسد الزملاء أيضًا وهو ما يجب أن تضعه في حسبانك.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد يصدمك شريكك العاطفي ببعض المشاعر الغريبة لديه والطلبات التي تراها غير منطقية ولا تفهم لها سببًا ويصارحك أيضًا بما لديه من مخاوف لا تعرف مصدرها ولكن ما يجب أن تعرفه فقط هو أنه يجب أن تطمئنه إذا كنت مهتما باستمرار هذه العلاقة وأنه عليك أن تقدر شجاعته وصراحته معك.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

تعاني في الفترة الأخيرة من تدهور طفيف في حالتك الصحية وصداع مستمر يجعلك تفقد تركيزك ويجعلك أكثر عصبية وسريع الانفعال حاول أن تبحث عن السبب ولا تستهن به وافحص نفسك لدى طبيب جيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً