كافئني بالخيانة والفضايح.. سيدة لمحكمة الأسرة: "سرق ورثي وتزوج ممرضته"

داليا عبد الباسط

11:35 ص

الأحد 10/يونيو/2018

كافئني بالخيانة والفضايح.. سيدة لمحكمة الأسرة: سرق ورثي وتزوج ممرضته
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

تقدمت سيدة ثلاثينية لمحكمة الأسرة بالزنانيري لرفع دعوى "طلاق "ضد زوجها، مبررة بأنه سرق ميراثها وطردها من شقتها وتزوج من أخرى.

وقالت " ن. م" في دعواها التي تحمل رقم 7386 أحوال شخصية لسنة 2018 ، إن زوجها يعمل دكتور تحاليل الذي يبلغ من العمر "37 " تجاهل وقوفها بجانبه طوال السنوات الماضية وذهب ليرتمي في أحضان امرأه أخرى بعد سرقة كل ميراثها.

وأوضحت الزوجة: "بدأت قصتي معه منذ سنوات طويلة، عشت معه على الحلوة والمرة، تحملت مالا يتحمله أحد من جوع وفقر وديون، ووقفت بجانبه مثل أي زوجة أصيلة، لم أتذكر مرة واحدة بأنني حملته فوق طاقته، كنت دائما له الزوجة المطيعة".

واستكملت "ن. م": "ألح علي بكل الطرق المستميتة بالمطالبة بميراثي، وبالفعل تحصلت عليه وتمكن منه بافتتاح أكثر من ثلاث معامل تحاليل، وبدأ يكبر وأصبح من أشهر دكاترة التحليل بالقاهرة وأنا أتحمل غيابه وجفاءه تجاهي وتجاه أبنائه، وكانت نهاية كل ذلك بأنه نشبت بينه وبين ممرضته علاقة محرمة، وأصبحت سيرتنا على كل لسان بالمنطقة، وعندما واجهته بما سمعته من أقوال أكدا لي هذه العلاقة بالإضافة إلى أنه سيتزوج منها، جن جنوني وتشاجرت معه فلم ألقى منه غير الطرد على سلالام العقار أمام مرمى ومسمع الجميع".

موضوعات متعلقة