اعلان

طلاب الثانوية العامة بقنا: امتحان الجبر والهندسة الفراغية طويل

عبر عدد من طلاب الثانوية العامة بقنا، اليوم الأحد، عن امتحان مادتي الجبر والهندسة الفراغية بنوع من عدم الارتياح بسبب طول الامتحان واحتياج الطلاب إلى وقت زيادة عن الوقت الأساسي للامتحانات.

وقال عبدالرحمن على طالب، أن امتحان مادتي الجبر والهندسة الفراغية طويل جدا وهناك نقاط تحتاج إلى وقت أطول لحلها لافتًا أن الوقت الرسمي للامتحان غير كاف بالمرة مطالبًا مراعاة الطلاب في التصحيح.

بينما عبرت أسماء محمود عن سعادتها لسهولة الامتحان معترفة أن الامتحان به عدد نقاط صعبة ولكن مع التدريب وحل نماذج الامتحانات بشكل مستمر تمكنت من حل كل النقاط فى الوقت الرسمي للامتحان مشيدة بنظام البوكليت.

وأوضح الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، أن الامتحانات سارت بشكل طبيعي في كافة اللجان، كما أن غرفة العمليات المنعقدة بالمديرية لمتابعة سير الامتحان، لم ترصد أية شكاوى خلال عملية الامتحانات، مشيرًا إلى عدم وجود معوقات أثناء توزيع أوراق الأسئلة على الطلاب.

وأكد متابعته اليومية كالعادة للجان الثانوية العامة والاطمئنان على الطلاب من أمام اللجان وحثهم على ضرورة التركيز أثناء الإجابة متمنيا للجميع التوفيق، ثم قام بمتابعة غرفة عمليات المديرية والإدارات التعليمية.

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة بدأت الأحد الماضي، وتنتهي 1 يوليو القادم؛ ويؤدى طلاب محافظة قنا امتحاناتهم في 50 لجنة على مستوى المحافظة بإجمالي عدد 18 ألف و 49 طالب وطالبة منهم 6 الآف و 779 أدبى و11 ألف و270 علمي ( 8675 علمي رياضه و2595 علمي علوم).

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً