اعلان

تفاصيل القبض على راقصة مغربية في اتهامها بالنصب

تباشر نيابة العجوزة باشراف المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية، التحقيق مع الراقصة المغربية م. ج، على خلفية بلاغ مقدم ضدها يتهمها بالنصب.

ألقت قوات مباحث الجيزة القبض على الراقصة المغربية م. ج، على خلفية بلاغ مقدم ضدها يتهمها بالنصب.

بداية الواقعة كانت ببلاغ تلقته نقطة شرطة المهندسين من مواطنين يتهموا الراقصة المغربية بالنصب عليهم في شركة بينهم، وبناء عليه تحركت قوة من مباحث النقطة وألقت القبض على الراقصة.

بمناقشة الراقصة، تبادلت الاتهامات مع مقدم البلاغ وأكدت في أقوالها أن البلاغ كيدي، وأن زوجها - مصري- يقف وراء تلك الواقعة بسبب خلافات نشبت بينهما مؤخرا، متهمة إياه بأنه دبر لذلك البلاغ.

تم تحرير محضر بالواقعة، والتحفظ على الطرفين وترحيلهم لقسم شرطة العجوزة، تمهيدا لعرضهم صباح غدا الإثنين على النيابة.

جدير بالذكر أن تلك الواقعة ليست الأولى التي تتعلق بميار الراقصة المغربية خلال الأيام الأخيرة، بعدما أثار مقطع فيديو لها غضب الصحفيين، ظهرت خلاله موجهة إهانات بالغة في حقهم، تقدم بعدها سيد أبو عبلة، المحامي بالنقض، ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق، ضدها يطالب فيه باتخاذ اللازم تجاهها، على غرار اللبنانية منى مذبوح التي تم إحالتها للمحاكمة العاجلة بتهمة إهانة المصريين.

وقال المحامي في بلاغه الذي قيد برقم 6648 لسنة 2018 إن م. ج، نشرت على صفحتها على شبكة التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وجهت فيه إهانات بالغة إلى الصحافة المصرية والصحفيين المصريين بشكل سافر وبألفاظ نابية متهمة الصحافة والصحفيين بأنهم مرتشون، فارتكبت هذه الجريمة التي تمثل سبا وقذفا لقطاع من المصريين بل من النخبة المصرية وهى المنوط بها نقل نبض الشعب والتعبير عنه والتأثير في الرأي العام المصري وصناعته.

وأشار مقدم البلاغ إلى أنه انتشرت في الآونة الأخيرة ظاهرة غريبة ومريبة في ذات الوقت وكأنها مقصودة (وهي إهانة مصر والمصريين من بعض أولئك الوافدين على مجتمعنا) والغريب أن ذلك يحدث وهم بين جنباتنا وفى داخل بلادنا ومن بعض الفاشلين من الوافدين وفى جرأة غريبة.

وأرفق المحامى، الفيديو الذي تسب فيه الراقصة المغربية المصريين، وعددا من الصور شبه العارية لها مشيرا إلى إعلانها عن طرح كليب دينى في شهر رمضان مما يتنافى مع الشهر الكريم وقيم المجتمع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل