اعلان

تفاصيل 24 ساعة للراقصة "ميار" داخل نيابه العجوزة.. المتهمة: تتمسك بكيدية البلاغ

صورة أرشيفية

أخلت نيابة العجوزة، بإشراف المحامي العام لنيابات شمال الجيزة الكلية، اليوم الاثنين، سبيل الراقصة "ميار . ج" مغربية الجنسية ألقى القبض عليها مساء أمس بعد اتهام أحد الأشخاص لها بالنصب، بضمان محل اقامتها.

اقرأ أيضا.. المعاينة الأولية تكشف قطع ميكانيكي حنجرة زوجته لمطالبتها بكحك العيد بحلوان

استمعت النيابة العامة لأقوال الراقصة في التهم الموجهة لها، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، كما طلبت عرض الراقصة على مصلحة الجوازات؛ لبيان صلاحية أوراق إقامتها في مصر.

تحقيقات النيابة كشفت أن المغربية تقيم بمصر منذ 20 عامًا، ومتزوجة من مصري، مشيرة إلى أنه ورد بلاغ ضدها بالنصب على أحد الأشخاص في شقة سكنية.

تابعت النيابة العامة في تحقيقاتها، أنه أثناء ضبط الراقصة، اتهمت المبلغ ضدها بأنه لفق محضر كيدي لها فتم ضبطه أيضا وحُرير محضر بأقوالهما .

بداية الواقعة كانت ببلاغ تلقته نقطة شرطة المهندسين من مواطن يتهم الراقصة المغربية بالنصب عليه في شركة بينهم، وبناء عليه تحركت قوة من مباحث النقطة وألقت القبض على الراقصة.

بمناقشة الراقصة، تبادلت الاتهامات مع مقدم البلاغ وأكدت في أقوالها أن البلاغ كيدي.

جدير بالذكر، أن الراقصة المتهمة تم تقديم بلاغًا ضدها منذ فترة أمام النائب العام، باتهامها بنشر مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" توجه خلاله السباب للصحافة المصرية .

وجاء بالبلاغ الذي قيد برقم 6648 لسنة 2018 إن ميار جازولي نشرت على صفحتها على شبكة التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وجهت فيه إهانات بالغة إلى الصحافة المصرية والصحفيين المصريين بشكل سافر وبألفاظ نابية متهمة الصحافة والصحفيين بأنهم مرتشون، فارتكبت هذه الجريمة التي تمثل سبا وقذفا لقطاع من المصريين بل من النخبة المصرية وهى المنوط بها نقل نبض الشعب والتعبير عنه والتأثير في الرأي العام المصري وصناعته.

وأشار مقدم البلاغ إلى أنه انتشرت في الآونة الأخيرة ظاهرة غريبة ومريبة في ذات الوقت وكأنها مقصودة (وهي إهانة مصر والمصريين من بعض أولئك الوافدين على مجتمعنا) والغريب أن ذلك يحدث وهم بين جنباتنا وفي داخل بلادنا ومن بعض الفاشلين من الوافدين وفى جرأة غريبة.

وأرفق المحامي، الفيديو الذي تسب فيه الراقصة المغربية المصريين، وعددًا من الصور شبه العارية لها مشيرا إلى إعلانها عن طرح كليب دينى في شهر رمضان مما يتنافى مع الشهر الكريم وقيم المجتمع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الإذاعة الداخلية للمترو الثاني تعلن توقف الرحلات بسبب عطل مفاجئ