اعلان

بالصور.. ضبط ٢٠طن ملح وسلع غذائية فاسدة فى كفر الشيخ

شنت إدارة تموين مركز دسوق تحت إشراف السعيد أبوزيد مدير الإدارة وعضوية هاشم سليمان و ابراهيم ابوالغيط و ولاء عطوان و شيماء فوزى المفتشين بالإدارة، وبالاشتراك مع جهاز حماية المستهلك ومفتشي الطب البيطرى ومديرية الصحة ؛حملة على بعض المحلات.

وقال عادل الهابط ؛مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ والمتحدث الرسمي للمديرية ؛أنه في إطار متابعة الأسواق وضبط المخالفين بدائرة المحافظة فقد وجهه عماد عبد الغني حبيب ؛وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ بتشكيل حملة؛أسفرت تلك الحملة عن تحرير عددا من المحاضر.

أضاف أنه تم تحرير المحضر رقم 655 ضد محمد شعبان ابو اسماعيل من قرية محلة ابو على لحيازته و بيعه سلعة منتهية الصلاحية و هى عبارة عن ملح طعام وتم التحفظ على كمية وقدرها ٢٠ طن ملح.

كما تم تحرير المحضر رقم 647 جنح طوارئ امن دولة ضدفاطمة السيد الريس من سنهور المدينة، لعدم اعلانها عن الاسعار؛ والمحضر رقم 648 ضد حاتم زكريا الشهاوى من شباس الشهداء لمزاولته نشاط بدون ترخيص.

كما تم تحرير المحضر رقم 649 ضد طه سعد متولى رجب من شباس الشهداء، لعدم إعلانه عن الأسعار، والمحضر رقم 650 ضد محمد عبدالمقصود محمد من سنهور المدينة، لمزاولته نشاط بدون ترخيص.

كما تم تحرير المحضر رقم 651 ضد صفية شعبان ابراهيم، لبيعها سلع منتهية الصلاحية عصائر و لانشون و حلاوة طحينية من سنهور المدينة.

والمحضر رقم 652 ضد يوسف عبد الغنى سلام لبيعه سلع غذائية بدون بيانات انتاج او صلاحية 3كراتين كعك تحتوى 9 كيلو تقريبا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا (2-1) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بيراميدز يبحث عن الثاني