اعلان

القبض على عاملين سرقا بطاقات الدفع الإلكتروني بسوهاج

تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة جرجا جنوب سوهاج، من القبض على عاملين قاما بتكوين تشكيلاً عصابياً تخصص فـي سرقة بطاقات الدفع الإلكتروني من المواطنين، والإستيلاء علي ما بها من مبالغ مالية عن طريق الإنتظار أمام ماكينات الصرف الآلي مستغلين عدم إلمام بعض المواطنين بعملية السحب.

وكانت قد وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة جرجا، مفادها قيام كلاً من :"مصطفي ا م م " عامل، ويقيم بناحية الساحل قبلي دائرة مركز البلينا، و "أحمد ع ي ع" عامل، ويقيم بناحية شيخ العرب دائرة قسم جرجا، بتكوين تشكيلاً عصابياً تخصص فـي سرقة بطاقات الدفع الإلكتروني من المواطنين، والإستيلاء علي ما بها من مبالغ مالية عن طريق الإنتظار أمام ماكينات الصرف الآلي، مستغلين عدم إلمام بعض المواطنين بعملية السحب مستخدمين فـي ذلك السيارة رقم ي ل 9375 " مؤجرة ".

بتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمان وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب الواقعة وضبط بحوزتهما "5" فيزا كارت لبعض المواطنين ، مبلغ 3600 جنيهاً ، طبنجه صوت عيار 9 مم تحمل رقم 65930 C.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1316 إداري قسم جرجا لسنة 2018 وبالعرض علي النيابة العامة : قررت حبس المتهمان أربعة أيام إحتياطياً علي ذمة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال