اعلان

"الإنجليزي" يُبكى طلاب الثانوية بكفر الشيخ: "نكدوا علينا في العيد"

سادت حالة من الغضب بين طلاب الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ، بعد صعوبة إمتحان مادة الإنجليزى، وشهدت بعض اللجان انهيار وبكاء وإغماءات بين الطلاب الذين أكدوا ان الامتحان كان طويلاً وصعباً وبه جزئيات لم يتوقعوها على عكس الإمتحانات السابقة ، فيما شهدت مدرسة الحامول الثانوية، إغماء إحدى الطالبات عقب خروجها من البوابة بسبب صعوبة الامتحان.

وقال الطالب بكر أحمد، إن الامتحان لم نتوقعه والوقت لم يكن كافي والأسئلة طويلة وفى مستوى الطالب المتميز قائلة "عاوزين يبكونا، مش كفاية الرعب اللي إحنا فيه، حرام يحرمونا من الفرحة واحنا داخلين على عيد".

وأضافت الطالبة عالية محمود، أن بعض أجزاء الامتحان لم نتدرب عليها من قبل فضلاً عن أنه كان طويلا وصعبا وخيب آمالنا، بالإضافة إلى صعوبة سؤال الاختيارات التذي كان ملتوياً -على حد وصفها، مضيفة أنها خرجت قبل انتهاء الوقت لعدم استطاعتها الحل.

وأعلنت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ أنه تم التعرف والتوصل لهوية الطالب الذي سرب أجزاء من امتحان اللغة الإنجليزية، حيث تبين أنه يؤدي الامتحان بمدرسة الاتحاد العربي للتعليم الأساسي بإدارة شرق التعليمية بمدينة كفر الشيخ عبر هاتفه المحمول وتم رصده والتحفظ عليه وعلى هاتفه المحمول، من قبل المراقبين والملاحظين، بعد مرور 25 دقيقة وإخطار غرفة العمليات بالمديرية وغرفة عمليات وزارة التربية والتعليم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟