اعلان
اعلان

كأس العالم 2018.. تعرف على تاريخ مواجهات ألمانيا والمكسيك قبل المباراة الافتتاحية للمجموعة السادسة

يفصلنا يومان فقط على بدء منافسات بطولة كأس العالم التي ستنطلق يوم 14 من شهر يونيو الجاري في أراضي روسيا، حيث ستكون المباراة الافتتاحية بين منتخبي روسيا والسعودية، الخميس المقبل.

وتستعد المنتخبات المشاركة الآن بخوضها للمباريات الودية والدخول في معسكرات مغلقة، خاصة بعد إعلان الـ32 منتخب قائمته النهائية لكأس العالم في روسيا.

وكانت قرعة المونديال أوقعت المنتخب الألماني في مجموعة سهلة تضم كلًا من المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية، وسيفتتح منتخب المانشافت مبارياته في البطولة بملاقاة منتخب المكسيك.

ويسعي المنتخب الألماني تحقيق لقب المونديال للمرة الخامسة في تاريخه والثانية علي التوالي، خاصة بعد فوزه بلقب النسخة الماضية عام 2014 بالبرازيل. 

بينما علي الجانب الآخر يأمل أبناء المكسيك في تحقيق مفاجأة بكأس العالم، خاصة أنه يتفوق فنيا علي منتخبي السويد وكوريا الجنوبية بالمجموعة. 

ويرصد "أهل مصر" تاريخ مواجهات منتخبي ألمانيا والمكسيك قبل مباراتهم الإفتتاحية بالمجموعة السادسة:-

دائمًا ماتشهد مواجهات ألمانيا والمكسيك العديد من الإثارة والتشويق، حيث تقابل المنتخبين في 11 مباراة من قبل في اللقاءات الرسمية والودية. 

- تمكن منتخب المانشافت من تحقيق الفوز علي نظيره المكسيكي 5 مرات علي مر التاريخ، بينما لم يعرف منتخب المكسيك طعم الفوز علي الماكينات سوي مرة وحيدة في لقاء ودي عام 1985.

- كان التعادل هو السمة الغالبة علي لقاءات المنتخبين، حيث سيطر التعادل في 5 مواجهات بين المنتخبين. 

- كانت أكبر نتيجة بين الفريقين هي (6-0)، حيث فاز منتخب الماكينات الألمانية بسداسية نظيفة علي أبناء المكسيك في الدور الأول بكأس العالم عام 1978.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً