اعلان
اعلان

مباراة البرازيل وسويسرا الأحد 17-6-2018 بكأس العالم 2018

كتب : بكر يحيي

مباراة البرازيل وسويسرا الأحد 17-6-2018 بكأس العالم 2018 والمقرر له خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وحتى 15 يوليه المقبل بروسيا.

موعد مباراة البرازيل وسويسرا الأحد 17-6-2018:

من المقرر أن تقام مباراة البرازيل وسويسرا يوم الأحد 17-6-2018، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

 مباراة البرازيل وسويسرا 17-6-2018:

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وسويسرا الأحد 17-6-2018:

ستنقل قنوات بي إن سبورتس القطرية، مباراة البرازيل وسويسرا في كأس العالم 2018، عبر الباقة التي خصصتها إدارة القناة لبث هذا الحدث العالمي الكبير، نظرًا لامتلكها حقوق البث الفضائي داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

أخبار منتخب البرازيل في كأس العالم 2018:

سيفتتح منتخب البرازيل مشواره في كأس العالم 2018 بروسيا، بمواجهة سويسرا يوم 17 يونيو الجاري، قبل أن يواجه منتخب كوستاريكا يوم 22 من الشهر نفسه في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة ، ويختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة صربيا يوم 27 يونيو في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

مشوار منتخب البرازيل في تصفيات كأس العالم 2018:

تأهل المنتخب البرازيلي إلى كأس العالم 2018، بعدما أن تصدر مجموعة أمريكا الجنوبية بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه.

قائمة منتخب البرازيل في كأس العالم 2018:

أعلن تيتي المدير الفني للمنتخب البرازيلي، عن قائمة السيلساو المشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا، والمقرر له خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليه المقبل.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمي: ألسون " روما" – إيدرسون "مانشستر سيتي" – كاسيو " كوربنثيار".

خط الدفاع: جيروميل " جريميو" – تياجو سيلفا "باريس سان جيرمان" – ميراندا " انتر ميلان" – فيليبي لويس " أتلتيكو مدريد" – مارسيلو " ريال مدريد" – فاجر " كورينثيار" – دانيلو " مانشستر سيتي".

خط الوسط: باولينيو وكوتينيو " برشلونة" – كاسميرو " ريال مدريد" – فرناندينيو " مانشستر سيتى" – وليان " تشيلسي" – أوجوستو " بكين جوان" – فريد " شاختار دونيستك".

في الهجوم: تايسون " شاختار" – فيرمينو " ليفربول" – جيسوس " مانشستر سيتي " – نيمار" باريس سان جيرمان" – دوجلاس كوستا " يوفنتوس".

أخبار منتخب البرازيل:

ويقع المنتخب البرازيلي في المجموعة الخامسة بجوار كل من كوستاريكا وصربيا وسويسرا.

ويُذكر أن المجموعة الأولى والتي تضم كل من روسيا والمملكة العربية السعودية ومصر وأوروجواي قد شهدت منافسات شديدة، حيث فازت روسيا المبلد المُضيف على السعودية بخمسة أهداف مقابل لا شيء، فيما فازت أوروجواي بهدف مقابل لاشيئ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل