اعلان

بأسلوب "شهادة ميلاد وهمية".. حبس خادمة سرقت شقه مخدومتها بالرحاب

صورة أرشيفية

قرر المستشار محمد سلامة رئيس نيابة القاهرة الجديدة، اليوم الثلاثاء، حبس خادمة 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري لسرقتها 23ألف جنيه ومشغولات ذهبية من شقة مخدومتها بمدينة الرحاب.

اقرأ أيضا: القبض على رئيس اتحاد نقابات التجاريين "الوهمي" بالجيزة

وكشفت تحقيقات النيابة الأولية أن المتهمة "سماح ف" 23سنة، تستخدم شهادة ميلاد وهمية لعدم الإيقاع بها.

كانت بداية الواقعة عندما تلقى الرائد عبدالرحمن جاد، معاون أول مباحث التجمع الأول، بلاغا من المدعو "هاروثيون ارام" 49 سنة، مدير مجوهرات هاروثيوم ومقيم بالرحاب، مفاده اكتشافه سرقة مبلغ 23 ألف جنيه ومشغولات ذهبية عبارة عن خواتم، على يد الخادمة وتدعي "سماح فرغلي" 23 سنة ومحل إقامتها السيدة زينب، والتي فرت هاربة عقب تنفيذها السرقة.

وبعمل التحريات تبين أن المتهمة تنتحل صفة عن طريق تقديم شهادة ميلاد لشخص آخر، وأمكن تحديد هويتها الأصلية وهي "فاطمة محمد" 22 سنة ومقيمة بعطفة الخوخة مصر القديمة.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن الرائد عبدالرحمن جاد، معاون المباحث، من القبض على المتهمة وعثر بحوزتها على مبلغ 25 ألف جنيه، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وبيع الخواتم لدى لأحد معارفها بمنطقة المعصرة حلوان.

وباستدعاء المبلغ تعرف على المسروقات واتهم المتهمة بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7129 لسنة 2018 وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً