اعلان

ضبط 4 محاولات تهريب مواد مخدرة بمطار القاهرة

صورة أرشيفية
كتب : أهل مصر

ضبطت جمارك الطرود البريدية في قرية البضائع بمطار القاهرة الدولي أربع محاولات تهريب لكمية من المواد المخدرة ومستلزمات الشيش الإلكترونية بالمخالفة لقانون مكافحة المخدرات فور وصولها من أمريكا ولندن والصين والإمارات.

اقرأ أيضا: القبض على رئيس اتحاد نقابات التجاريين "الوهمي" بالجيزة

ففي أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على الطرود البريدية الواردة من الخارج اشتبه مأمور الحركة حمدان حسن في مشمول بوليصة شحن مصدرة للإمارات وهى عبارة عن ميكرويف، وتبين وجود تجويف بأحد جوانب الجهاز عثر فيه على 4 أكياس بكل كيس 1000 قرص بعدد إجمالي 4000 قرص من أقراص (كيبتاجون) المخدرة.

وفي المحاولة الثانية، اشتبه مأمور الحركة محمد صبيح في مشمول أحد الطرود الواردة من لندن، وهو عبارة عن ظرف مستندات وبالعرض على مدير جمرك الورديات علوي حافظ تم فض المظروف وتبين أنه يحتوي على مجلة مفرغة من الداخل وبالفراغ كيس بلاستيك به 60 جراما من زيت الحشيش المخدر.

كما اشتبه وليد حسن درويش في أحد الطرود البريدية القادمة من أمريكا وبتفتيش الطرد تبين وجود 19 أنبوبة بلاستيك بداخلها سيجارة محشوة بالكامل بمخدر الحشيش و2 برطمان بهما 20 جراما من نبات الماريجوانا المخدر.

واشتبه حسن عبدالفتاح مأمور الحركة في أحد الطرود القادمة من الصين بوزن 15 كيلو جراما وهو عبارة عن (إسكاترا) سيارة، وتم تشكيل لجنة ووجدت 770 سخان شيشة إلكترونية مخبأة داخل الشحنة تم وضعها بالتجويف داخلها بحيث لايمكن الوصول إليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المضبوطات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً