اعلان

تعرف على موعد حفل افتتاح كأس العالم 2018

موعد حفل افتتاح كأس العالم 2018، والمقرر إنطلاقه مساء غدًا الخميس الموافق 14-6-2018، والذي يسبق المواجهة التي تجمع بين السعودية وروسيا بافتتاح المونديال الذي يحمل الرقم 21.

ومن المقرر، أن ينطلق حفل افتتاح كأس العالم في تمام الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف بتوقيت الرياض، والذي سيقوم بإحيائه نجمان عالمين وهما الموسيقار العالمي روبي ويليامز والسوبرانو الروسية الشهيرة آيدا جاريفولينا، فيما سيقوم الأسطورة البرازيلية رونالدو - بطل العالم مرتين - بتقديم الكأس خلال حفل الإفتتاح.

حفل افتتاح كأس العالم روسيا 2018

وسيتخذ حفل افتتاح كأس العالم FIFA 2018 شكلاً مختلفاً قليلاً بالمقارنة مع النسخ السابقة للبطولة، حيث سيركّز العرض هذه المرة على الفقرات الموسيقية وسيُقام قبل نصف ساعة فقط من بداية المباراة، والتي من المقرّر أن تنطلق في تمام الساعة السادسة بتوقيت روسيا.

وفي المقابل، لن يطرأ أي تغيير على الموضوع الأساسي لحفل افتتاح كأس العالم روسيا 2018 المتمثل في الإحتفاء ليس فقط بكرة القدم بل أيضاً بالبلد المضيف، حيث سيشهد الحفل هذه المرة عرض موسيقي من آيدا جاريفولينا التي تُعد من أبرز الأصوات الشابة في روسيا.

برنامج حفل افتتاح كأس العالم روسيا 2018

الجدير بالذكر أن القناة الروسية الأولى ستتولى إنتاج حفل الإفتتاح، الذي سيكون بدوره من إخراج فيلكس ميخائيلوف، العقل الإبداعي الذي كان وسيظل جزءًا من الإحتفالات الرئيسية خلال رحلة كأس العالم FIFA 2018 - من القرعة التمهيدية عام 2015 إلى حفل الختام في 15 يوليو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج