اعلان

حفل افتتاح كأس العالم 2018 مونديال روسيا 2018

كتب : بكر يحيي

حفل افتتاح كأس العالم 2018 مونديال روسيا 2018، والمقرر له في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة والنصف بتوقيت السعودية.

حفل افتتاح كأس العالم روسيا 2018

ومن المقرر أن يحيي الحفل الموسيقار العالمي روبي ويليامز والمطربة الروسية آيدا جاريفولينا، بينما سيقوم الأسطورة البرازيلية رونالدو بتقديم الحفل.

وسيتخذ حفل افتتاح كأس العالم FIFA 2018 شكلاً مختلفاً قليلاً بالمقارنة مع النسخ السابقة للبطولة، حيث سيركّز العرض هذه المرة على الفقرات الموسيقية وسيُقام قبل نصف ساعة فقط من بداية المباراة، والتي من المقرّر أن تنطلق في تمام الساعة السادسة بتوقيت روسيا.

وفي المقابل، لن يطرأ أي تغيير على الموضوع الأساسي لحفل افتتاح كأس العالم روسيا 2018 المتمثل في الإحتفاء ليس فقط بكرة القدم بل أيضاً بالبلد المضيف، حيث سيشهد الحفل هذه المرة عرض موسيقي من آيدا جاريفولينا التي تُعد من أبرز الأصوات الشابة في روسيا.

القنوات الناقلة لحفل افتتاح مونديال روسيا 2018

من المقرر أن يذاع الحفل على القناة الروسية الأولي، بينما تنقل المباراة على قناة بي إن سيورتس المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.

المباراة الأفتتاحية لكأس العالم 2018 بروسيا

ستجمع مباراة الأفتتاح بين منتخبي السعودية وروسيا، في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت السعودية، بينما ستكون المباراة الثانية بين منتخبي مصر وأروجواي يوم 15 يوليو الجاري في تمام الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج