اعلان

اعترافات المتهمين بقتل سائق "توك توك" بالعياط

اعترف المتهمون بقتل "رمضان" سائق توك توك بسبب نشوب مشادات كلامية تطورت لمشاجرة بينهم بقرية البليدة التابعة لمركز العياط، فقام على إثرها بالتعدى بالضرب على المجنى عليه حتى أحدث إصابته وفارق الحياة.

وكشفت المناظرة بأن شاب في العقد الثاني من العمير مصاب بعدد من الكدمات والجروح بكافة أنحاء الجسد نتيجة التعدي عليه بآلة حادة، وعليها أمرت النيابة بتشريح ودفت الجثة.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقي العميد عبد الحميد أبو الخير، مأمور مركز شرطة العياط، بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة ومقتل سائق توك توك من قرية البليدة، على الفور تم تشكيل قوة من المباحث تحت قيادة المقدم أحمد صبحي رئيس المباحث ومعاونيه الرئدان عبد الحليم الجيار، وكريم عليان وبالانتقال إلى مكان الواقعة.

وبالفحص تبين للمقدم أحمد صبحي رئيس المباحث، نشوب مشاجرة بين طرفين بسبب مشادة كلامية حدثت بين الطرفين، وانتهت بمقتل سائق توك توك يدعى رمضان فتحي رمضان بليغ من البليدة، مصاب بكدمات وجروح في أماكن متفرقة من جسده، وذلك إثر التعدي عليه بالضرب المبرح حتى فارق الحياة.

جهود البحث والتحري التي قادها الرائد كريم عليان معاون المباحث، أكدت أن وراء ارتكاب الجريمة عامل يدعى حمدي فتحي مقيم قرية بدسا دائرة المركز، واستعان بـ 3 آخرين لتنفيذ جريمته وبعد أن قاموا بالتعدي على المجني عليه لاذوا بالفرار.

وعقب تقنين الأجراءات تمكنت مأمورية بقيادة الرائد عبد الحليم الجيار معاون المباحث، من ضبط المتهمين، وبمواجهة المتهمين أمام العقيد علي عبدالرحمن مفتش المباحث أقروا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن سلاح الجريمة.

وتحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً