اعلان

حبس المتهمين بقتل سائق "توك توك" في العياط

أمرت نيابة جنوب الجيزة بحبس المتهمين بقتل سائق توك توك 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه ،ـ كما أمرت بسرعة تحريات الاجهزة الامنية التكميلية ، لمعرفة تفاصيل الواقعة.

وكشفت المناظرة بأن شاب فى العقد الثانى من العمير مصاب بعدد من الكدمات والجروح بكافة انحاء الجسد نتيجة التعدى عليه بالة حادة، وعليها امرت النيابة بتشريح ودفت الجثة

تعود أحداث الواقعة عندما تلقي العميد عبد الحميد أبو الخير ، مأمور مركز شرطة العياط ،بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة ومقتل سائق توك توك من قرية البليدة، على الفور تم تشكيل قوة من المباحث تحت قيادة المقدم أحمد صبحي رئيس المباحث و معاونية الرئدان عبد الحليم الجيار، و كريم عليان وبالانتقال إلى مكان الواقعة.

وبالفحص تبين للمقدم أحمد صبحي رئيس المباحث، نشوب مشاجرة بين طرفين بسبب مشادة كلامية حدثت بين الطرفين، و أنتهت بمقتل سائق توك توك يدعي رمضان فتحي رمضان بليغ من البليدة،مصاب بكدمات وجروح في أماكن متفرقة من جسده،و ذلك أثر التعدي عليه بالضرب المبرح حتى فارق الحياة.

جهود البحث والتحري التي قادها الرائد كريم عليان معاون المباحث، أكدت أن وراء ارتكاب الجريمة عامل يدعي حمدي فتحي مقيم قرية بدسا دائرة المركز،و استعان بـ 3 آخرين لتنفيذ جريمته و بعد أن قاموا بالتعدي علي المجني علية لاذوا بالفرار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط من الإسماعيلي