اعلان

مونديال روسيا 2018.. موعد مباراة فرنسا واستراليا السبت 16-6-2018

موعد مباراة فرنسا وأستراليا السبت 16-6-2018، في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة، على ملعب كازان أرينا، ضمن منافسات بطولة كأس العالم بروسيا.

حفل افتتاح كأس العالم 2018 مونديال روسيا 2018

- موعد مباراة فرنسا واستراليا السبت 16-6-2018

ستقام مباراة فرنسا واستراليا، يوم السبت 16-5-2018، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، على ملعب كازان أرينا بروسيا، ضمن أولى مباريات الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة بكأس العالم.

-حظوظ المنتخبين في مباراة فرنسا واستراليا

يبدو أن منتخب فرنسا صاحب النصيب الأكبر بالفوز في هذه المباراة نظرًا لخبرته في هذه البطولة، فضلًا عن امتلاكه العديد من النجوم ضمن صفوفه، حيث ترشح الديوك للفوز في المباراة بنسبة 78 %، بينما التعادل كان بنسبة 15 %، وأخيرًا رشح المنتخب الأسترالي للفوز بالمباراة بنسبة 7 %.

- منتخب فرنسا في كأس العالم

تأهل منتخب فرنسا لكأس العالم 2018 في روسيا، بعد تصدر مجموعته بتصفيات أوروبا، برصيد 23 نقطة، ويتواجد الديوك بالمجموعة الثالثة التي تضم الدنمارك، بيرو وأستراليا.

- منتخب أستراليا في كأس العالم

تأهل منتخب استراليا لكأس العالم 2018 روسيا، بعد فاز على سوريا بالملحق الأوروبي بنتيجة 2-3، وقطع تذكرة العبور رسميًا بعد اجتيازه هندوراس بالملحق المكرر بنتيجة ، بنتيجة 3-1، ويتواجد السوكيروس بالمجموعة الثالثة التي تضم فرنسا، بيرو والدنمارك.

-أخبار منتخب فرنسا في كأس العالم

يتولى الفرنسي ديديه ديشامب تدريب منتخب فرنسا، حيث يبلغ من العمر 49 عامًا، ويعتمد على طريقة اللعب 4-3-3، ويعد من أبرز لاعبيه مبابي وبوجبا وعثمان ديمبلي وأومتيتي وجيرو وجريزمان.

-أخبار منتخب أستراليا في كأس العالم

يتولى الهولندي مارك بيرت مارفيك، تدريب المنتخب الأسترالي، حيث يبلغ من العمر 66 عامًا، ويعتمد على خطته المفضلة مع المنتخب الأسترالي 4-2-3-1، حيث يعد أبرز نجومه تيم كاهيل وجدنياك وموي.

-قائمة منتخب فرنسا في كأس العالم

أعلن الفرنسي ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، عن القائمة النهائية التي ستخوض بطولة كأس العالم، والتي جاءت كالتالي:

حراسة المرمى: أريولا، لوريس، مانداندا.

الدفاع: هيرنانديز، كيمبيمبى، ميندى، بافارد، عادل رامى، سيدى بيه، أومتيتي، فاران.

الوسط: كانتى، ماتويدى، نزونزى، بوجبا، توليسو.

الهجوم: ديمبلى، جيرو، جريزمان، ليمار، مبابى، توفان.

-قائمة منتخب أستراليا في كأس العالم

آرزانى، بيهيتش، تيم كاهيل ، ديجنيك، جاكسون إيرفين، جيدنياك ، براد جونز ، تومى يوريتش ، جورمان، كروز، ماتيو ليكى، لونجو، مكلارين، ميرديث، ميليجان، آرون موى، نابوت، روجيك، مات رايان، ساينسبرى، فوكوفيتش.

-مجموعة فرنسا واستراليا في كأس العالم

ويقع المنتخب الفرنسي ونظيره الأسترالي في المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم، بجوار الدنمارك وبيرو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً