اعلان

مونديال روسيا 2018.. موعد مباراة الدنمارك وبيرو السبت 16-6-2018

موعد مباراة الدنمارك وبيرو السبت 16-6-2018، في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة بكأس العالم، على ملعب موردوفيا أرينا، ضمن منافسات كأس العالم.

خبر سار عن محمد صلاح قبل مواجهة أوروجواي

- موعد مباراة الدنمارك وبيرو السبت 16-6-2018

وتقام مباراة الدنمارك وبيرو، يوم 16-6-208، الموافق يوم السبت، في تمام الساعة السادسة مساءً، على ملعب موردوفيا أرينا، حيث يفتتح المنتخبين مشوارهما بكأس العالم، في هذه المباراة.

- حظوظ المنتخبين في مباراة الدنمارك وبيرو

ترتفع حظوظ المنتخب الدنماركي، للفوز بهذه المباراة، باعتبار أنه الأكثر خبرة في هذه البطولة على عكس منتخب بيرو الوافد حديثًا، حيث تم ترشيح الدنمارك للفوز في المباراة بنسبة 42 %، بينما من قاموا بترشيح انتهاء المباراة بالتعادل بنسبة 29 % أيضًا، في حين أن بيرو تم ترشيحها للفوز بنسبة 29 %.

-منتخب الدنمارك في كأس العالم

تأهل منتخب الدنمارك لكأس العالم 2018 روسيا، بعدما فاز على إيرلندا بالملحق الأوروبي، بنتيجة 5-1، ويتواجد الديناميت بالمجموعة الثالثة التي تضم فرنسا، بيرو وأستراليا.

-منتخب بيرو في كأس العالم

تأهل منتخب بيرو لكأس العالم 2018 روسيا، بعدما فاز على نيوزيلاندا بالملحق المؤهل بنتيجة 2-0، ويتواجد البيروفيين بالمجموعة الثالثة التي تضم فرنسا، استراليا والدنمارك.

-أخبار منتخب الدنمارك في كاس العالم

يتولى تدريب المنتخب الدنمارك، النرويجي أجي هاريدي، الذي يبلغ من العمر 64 عامًا، ويعتمد على خطة دفاعية بطريقة 4-3-3، حيث يعد أبرز لاعبيه كريستيان أريكسين لاعب توتنهام، وكاسبر شمايكل، ولارسين ودورميزي وسيمون كاير.

-أخبار منتخب بيرو في كاس العالم

يتولى تدريب منتخب بيرو، الأرجنتيني ريكاردو جاريكا، الذي يبلغ من العمر 60 عامًا، حيث يعتمد على طريقة لعب 4-2-3-، ويعد من أبرز الركائز الأساسية لديه كريستين كويفا، لاعب ساو باولو، وريناتو تابيا، لاعب فينورد الهولندي.

- قائمة منتخب الدنمارك لكأس العالم

حراسة المرمى: كاسبر شمايكل وفريدريك رينو وجوناس لوسل.

الدفاع: سيمون كيير وماتياس يورجنسن واندريا كريستنسن وهنريك دالسجارد ويانس ستريجر لارسن، وجاميك فيتسيرجارد وجوناس كنودسن.

الوسط: كريستيان اريكسن، وتوماس ديلاني ووليام كفيست ولاس شون ولوكاس ريجر ومايكل كرون دلي.

الهجوم: نيكولا جورجنسون، ويوسف بولسن، واندرياس كورنيليوس وبيوني سيستو ومارتين برايثوايت وفيكتور فيشر وكاسبر دولبيرج.

-قائمة منتخب بيرو لكأس العالم

حراسة المرمى: بيدرو جاليسي وكارلوس كاسيدا وخوسيه كارفايو.

خط الدفاع: ألدو كورزو ولويس أدفينكولا وكريستيان راموس وميجيل أراوخو وألبرتو رودريجيز وأندرسون سانتاماريا وميجيل تراوكو ونلسون لويولا.

خط الوسط: ريناتو تابيا وبيدرو أكوينو ويوشيمار يوتون وباولو هورتادو وكريستيان كويفا وإديسون فلوريس وآندي بولو وويلدر كارتاخينا.

في الهجوم: باولو جيريرو وجيفرسون فارفان وراؤول رويدياز وأندريه كاريو.

-مجموعة الدنمارك وبيرو في كأس العالم

ويقع منتخبي الدنمارك وبيرو، في المجموعة الثالثة مع فرنسا وأستراليا، ضمن منافسات بطولة كأس العالم التي تقام في روسيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً