اعلان

حكم مباراة اسبانيا والبرتغال الجمعة 15-6-2018 بكأس العالم في روسيا

أسند الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إدارة مباراة اسبانيا والبرتغال، التي تجمعهما على ملعب "فيشت"، للحكم الإيطالي جينالوك روتشي.

موعد مباراة اسبانيا والبرتغال في كأس العالم 2018 :-

من المحدد أن ينطلق موعد مباراة اسبانيا والبرتغال، يوم الجمعة الموافق 15-6، بالساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وتأتي القمة ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية بمونديال روسيا.

- تاريخ مواجهات اسبانيا والبرتغال قبل قمة كأس العالم 2018 :-

البداية كانت عام 2010 في مباراه ودية انتهت لصالح المنتخب البرتغالي بنتيجه 4 اهداف دون رد، وكانت المواجهه الثانية أيضا في عام 2010 لكن في كاس العالم في جنوب افريقيا وانتهت بهدف وحيد لصالح المنتخب الإسباني عن طريقه مهاجمه ديفيد فيا.

وكانت المواجهة الاخيرة عام 2010 في بطولة أمم أوروبا وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

- أخبار منتخب اسبانيا في كأس العالم 2018 :-

يعتمد المدير الفني "لوبتيجي" على طريقة لعب 4-3-3، متسلحًا بأبرز نجوم المنتخب وخبراته مثل "إنييستا، راموس، إيسكو، كوستا".

يذكر أن منتخب إسبانيا، حقق كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، على حساب هولندا، بنتيجة هدف دون رد، من توقيع اللاعب إنييستا.

- أخبار منتخب البرتغال في كأس العالم 2018 :-

يعتمد المدير الفني "فيرناندو سانتوس" على طريقة لعب 4-4-2، متسلحًا بأبرز نجوم المنتخب القائد "كريستيانو رونالدو" هداف سليساو أوروبا التاريخي، والمدافع المخضرم "كليبر بيبي".

- منتخب اسبانيا في مونديال روسيا 2018 :-

تأهل منتخب إسبانيا لكأس العالم 2018 روسيا، بعد تصدر مجموعته في تصفيات أوروبا، برصيد 28 نقطة، ويتواجد اللاروخا بالمجموعة الثانية التي تضم البرتغال وإيران والمغرب.

- منتخب البرتغال في مونديال روسيا 2018 :-

تأهل منتخب البرتغال لكأس العالم 2018 روسيا، بعد تصدر مجموعته في تصفيات أوروبا، برصيد 27 نقطة، ويتواجد سليساو أوروبا بالمجموعة الثانية التي تضم إسبانيا وإيران والمغرب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال الاسرائيلي يصيب 11 فلسطينيا ويعتقل آخرين في مخيم نور شمس