اعلان

حبس عاطل لحيازته كمية 2 كيلو حشيش في المرج

قرر المستشار أحمد شديد رئيس نيابة المرج، اليوم الأربعاء، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، التي تجري لحوزته 2 كيلو وربع حشيش بمنطقة المرج.

اقرأ أيضا: وزير الداخلية سنواجه أي محاولة للخروج عن القانون بكل حسم

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم (أسامة م)، 39 سنة،عاطل، مطلوب التنفيذ عليه في عدد 2 حكم حبس جزئي " تبديد " بإجمالي حبس سنتين و شهر ، يزاول نشاطاً غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة ويتخذ من دائرة قسم شرطة المرج مكاناً لتجارته الغير مشروعة.

بداية الواقعة عندما ورد معلومات لادارة مكافحة المخدرات تفيد بأن المتهم يتاجر في المواد المخدرة عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت إحداها عن ضبطه حال استقلاله السيارة رقم ج ق ن 539 ماركة فيات125 " ملكه " وتواجده بدائرة قسم شرطة المرج وبحوزته كمية من الحشيش المخدر وزنت 2.250 كيلو جرام ،ومبلغ مالي 150 جنيه،هاتف محمول.

وبمواجهته أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارته الغير مشروعة، والهاتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائه والسيارة لتسهيل تحركاته،وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيقات التي اصدرت قرارها السابق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً