اعلان

مستشفي طور سيناء العام تستقبل عدد 17068 حالة خلال شهر مايو

صورة أرشيفية

أكد الدكتور خالد أبو هاشم، وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، أن أطباء كلية طب جامعة الزقازيق باﻹضافة إلى الأطباء المنتدبين العاملين بمستشفى الطور العام ساعدوا في تحسن وتطوير الخدمة الصحية بها بالإضافة إلى دور أطباء الوزارة الذي لا ينكر حيث لم يعد هناك تحويلات للمحافظات الأخرى إلا بنسبة بسيطة لا تذكر.

وأضاف وكيل وزارة الصحة في بيان صحفي اليوم أن المترددين على مستشفى الطور في تزايد نتيجة تحسين الخدمة الطبية المقدمة حيث استقبلت المستشفى خلال شهر مايو الماضي 17068 حالة موضحا أن قسم العيادات الخارجية بالمستشفى استقبل 11008 مرضى، وتم توقيع الكشف الطبي عليهم في كافة التخصصات وصرف العلاج اللازم لهم.

كما استقبل قسم الاستقبال والطوارئ عدد 2994 حالة ما بين حوادث وكافة الحاﻻت الطارئة الأخرى واستقبل القسم الداخلي عدد 347حالة وقسم العناية المركزة استقبل نحو41 حالة.

وأشار إلى أنه تم إجراء 134 عملية بقسم العمليات متنوعة ما بين جراحات صغرى ومتوسطة وكبرى واستقبال 83 حالة بقسم النساء منهم 35 حالة ولادة طبيعية و 48ولادة قيصرية، كما استقبل قسم الأشعة بالمستشفى 2461 حالة لعمل الأشعة سواء عادية أو مقطعية أو موجات فوق صوتية أو إيكو - دوبلر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نيويورك تايمز: حماس أبلغت أنها ستفرج عن 33 من المحتجزين الإسرائيليين لكن ليسوا كلهم أحياء