اعلان

الجريمة × شهر رمضان.. قتل 3 زوجات وقاصر البدرشين وطفلة "الجوال"

شهد شهر رمضان المبارك عدة جرائم شغلت الرأي العام، وأخرى تقشعر لها الأبدان، أبرزها تعدي عامل على زوجته وذبحها بسبب كثرة طلبها شراء كحك العيد، وجريمة "الجوال"، وقتل زوجة بسبب إحضار السحور.

وتحمل السطور التالية أبرز تلك الجرائم التي رصدهتا "أهل مصر" خلال الشهر.

اقرأ أيضا: "حجر" يوقع قتيل في مشاجرة بمنطقة البدرشين

"كعك العيد"

وشهدت مدينة حلوان من جريمة قتل بشعة، إذ تجرد عامل من كل المشاعر الإنسانية وذبح زوجته "صفاء. ت" 40 سنة عاملة نظافة، بعد مشادة بينهما على كحك العيد، وبإجراء التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج الضحية ويدعى "ماهر.م" 48 سنة عامل لحام، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بعد مشادة وقعت بينهما على شراء كحك العيد، مؤكدا فى اعترافاته، أنه لم يكن فى نيته قتلها، وأنه فقط أراد تهديدها بسبب كثرة طلبها شراء كحك العيد، رغم أن ظروفه لا تسمح بذلك.

اقرأ أيضا: بعد انتشار الاستروكس في مصر.. تعرف على تصنيعه: "مهدئ للحيوانات المفترسة"

"السحور"

كما أنهى سائق حياة زوجته بأن سدد لها العديد من الطعنات باستخدام مقص، بمنطقة المقطم، بسبب خلافات بينهما حول النزول لإحضار وجبة السحور، وهو ما وحينما تم ضبطه اعترف بارتكاب الواقعة وأقر بوجود خلافات زوجية سابقة بينهما وأنه بتاريخ الواقعة وحال تواجده بالشقة سكنه طلب منها التوجه لشراء بعض المأكولات "وجبة سحور" فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها على المجنى عليها بسلاح أبيض "مقص" محدثا إصابتها التى أودت بحياتها وفر هاربا وتخلص من الأداة المستخدمة فى الواقعة بإلقائها بالطريق العام.

اقرأ أيضا: في 24 ساعة .. مباحث المصنفات تُضبط 27 قضية

"العودة للمنزل"

وفى منطقة دار السلام بالقاهرة شهدت واقعة قتل بشعة إذ أنهى مدرس حياة زوجته المعلمة، وتدعى "إيمان م ع" 47 عاما، بأن سدد لها طعنة بالبطن، أودت بحياتها، بسبب مشادة بينهما، تعدى خلالها عليها بسلاح أبيض، توفيت إثر إصابتها بجرح طعنى نافذ من الناحية اليسرى بالبطن.

"تأديب الابن"

استعانت ربة منزل بشابين لتأديب ابنها بسبب سرقته مبلغ مالي من الشقة لإنفاقه على تعاطى المخدرات ببولاق الدكرور، إلا أنه فارق الحياة بسبب اعتداء الشابين عليه بالضرب باستخدام عصا خشبية، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، والقبض على والدته وجدته.

"سرقة"

قام تشكيل عصابي مكون من 5 عاطلين، بقتل سائق لسرقة التوك توك الخاص به بالحوامدية.

وكشفت التحريات أن 5 عاطلين وراء ارتكاب الواقعة، وبإعداد كمين للمتهمين تمكن رجال المباحث من القبض عليهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

"جريمة في جوال"

وتبقى جريمة قتل طفلة الصف أكثر الجرائم بشاعة خلال هذا الشهر؛ حيث اعترفت المتهمة بقتل طفلة والتخلص من جثتها بترعة فى منطقة الصف بالجيزة، بتفاصيل ارتكاب الجريمة عقب القبض عليها، وتبين أنها متزوجة وتقيم بصحبة زوجها ببيت عائلته بقرية الأخصاص، إلا أن خلافات دائمة ومشادات كلامية تقع بينه وبين أفراد من أسرة زوجها، مما يدفع والدة الطفلة، وهى ابنة شقيقته إلى الاعتداء عليها بالسب والشتم بصفة مستمرة بتحريض من أفراد أسرتها.

"سوء سلوك"

ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة القبض على 5 أشخاص لاتهامهم بقتل ابنة عمهم القاصر بالبدرشين لسوء سلوكها، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى العميد خالد فهمى مأمور مركز شرطة البدرشين بلاغا يفيد مقتل ربة منزل داخل مسكنها.

فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن المجنى عليها تعرضت للخنق مما أسفر عن مفارقتها الحياة، وكشفت تحريات الرائد محمد أبو القاسم رئيس مباحث البدرشين أن وراء ارتكاب الجريمة، 5 من أبناء عم المجنى عليها.

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بقتل الضحية لسوء سلوكها، فحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً