صابح أمام الأسرة: "خانتني بعد 10 سنوات جواز وإنجاب 3 أطفال"

داليا عبدالباسط

01:17 م

الخميس 14/يونيو/2018

حجم الخط A- A+

كانت إلى جواره بـ "كوشة" الفرح، والأفكار تتراقص بعقله حول ما هو أت بينهما من ليال وأيام سعيدة لا يقف بينه وبينها سوى دقائق تستغرقها الزفة ثم اجتماع أبدى بزوجته الحسناء؛ هكذا كانت أحلام "صابح"، (44 سنة) جد مفارقة لما اكتشف حقيقتها: "خانتني بعد 10 سنوات جواز وانجاب 3 أطفال".

اقرأ أيضا: الجريمة × شهر رمضان.. قتل 3 زوجات وقاصر البدرشين وطفلة "الجوال"

"خدعتني بكلامها المعسول.. وفي الأخر طلعت خاينة".. هكذا بدأ الزوج المخدوع روايته لـ"أهل مصر" قبل أن يكمل في حزن "عمري ما حرمتها من حاجه مش عارف عملت ليه كده".

يتذكر الزوج لحظة ارتباطه بزوجته "مروة"، قائلا: "تعرفت عليها عن طريق مرات أخويا، هي اللي رشحتهالي، وتزوجنا سريعا وكانت في غاية سعادتها.

لم أتخيل أبدا بأنني عشت معها طوال هذه السنوات وانا مخدوع كنت لها الزوج المثالي وقابلت حبي واحترامي لها بكل خيانة وقلة أصل، يوقلها الزوج والدموع على خديه.

وأضاف الزوج :" منذ أسبوع حضرت لشقتنا زوجة صاحب محل موبيلات كان يفتح بجوارنا، وقابلتني بالصدمة المفجعة قائلة "ابعد مراتك عن جوزي"، وعرضت لي صور تجمع زوجتي مع زوجها استطاعت ان تلقطها لهم من الكاميرات الخاصة بالمحل.

وأكدت السيدة، أن زوجته تربطها علاقة بزوجها منذ أكثر من سنتين، وحاولت اصلاح حال زوجها لكن بلا جدوي وعندما تطور الامر بانه بدأ يصطحب زوجتي في محلة الجديد قررت ان تاتي وتفضح أمرها أمامي.

فانهلت عليها بالضرب المبرح وطردتها ولجات لرفع دعوى تطليق، وزنا ضدها.

الكلمات المفتاحية
موضوعات متعلقة