اعلان

مباراة مصر وأوروجواي.. تعرف على تفاصيل الاجتماع الفني للقاء

صورة أرشيفية

حدد الاجتماع الفني لمباراة مصر وأوروجواي، التي تقام في الثانية من عصر غدًا الجمعة، بستاد إيكاترينبرج، مواعيد تحرك الفريقين والحكام، ليتمكنوا من الوصول إلى ملعب المباراة قبل بدايتها بـ90 دقيقة على الأقل، حيث يُسلم كل فريق قائمة لاعبيه محدد عليها الـ11 لاعبًا الذين سيبدأون المباراة.

كما أكد الاجتماع على الألوان التي سيرتديها المنتخبين وتم إعلانها من قبل، حيث يرتدي المنتخب الوطني قميصه الأحمر، بينما يرتدي شورت وجوارب سوداء، فيما يرتدي حارس مرماه طاقمًا أصفر.

أما منتخب أوروجواي فسوف يظهر في المباراة بطاقم أبيض ويرتدي حارس مرماه طاقما أخضر، وعلى ذلك فسوف يرتدي طاقم التحكيم بقيادة الحكم الهولندى كويبرس طاقمًا أصفر.

حضر الاجتماع من اللجنة المنظمة 21 عضوًا لتغطية جوانب المباراة كافة من الناحية التنظيمية الفنية والإدارية والتحكيمية والطبية والإعلامية والأمنية والتسويقية، حيث تم التطرق لتفاصيل جميع تلك الجوانب.

حضر الاجتماع عن المنتخب الوطني، إيهاب لهيطة مدير المنتخب، ومحمد أبو العلا طبيب المنتخب، وجوستافو مساعد المدرب للتحليل، وأسامة إسماعيل المنسق الإعلامي للمنتخب، ورامي بكر الإداري وعبد الله سيد مسئول المهمات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل