اعلان

متحدث البرلمان: المواطن ينتظر من الحكومة الجديدة الكثير في التعليم والصحة

صورة أرشيفية

أشاد الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب، بالأسماء الجديدة التي تضمنتها حكومة المهندس مصطفى مدبولي، والتي أدت اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي ظهر اليوم الخميس قائًلا:" هناك أكثر من 12 وزيرًا جديدًا جميعهم على قدر كبير من الكفاءة، وقادرون على استكمال خطة الرئيس السيسي نحو التنمية وتحقيق نتائج ملموسة في الملفات التي سيتولونها".

وأضاف "حسب الله"، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر":" يقع على عاتق الحكومة الجديدة بقيادة المهندس مصطفى مدبولي، فتح العديد من المفات الشائكة وعلى رأسها التعليم والصحة وبناء الإنسان المصري الذي هو أساس برنامج الرئيس السيسي خلال الولاية الرئاسية الثانية".

وتابع :" كما يقع على عاتقها ملف الأزمة السكانية التي أستفحلت خلال السنوات الأخيرة نتيجة مفاهيم خاطئة عند الشعب، وهو ملف شائك وحساس ولم تنجح أي حكومة من قبل في تحقيق أي نتائج تُذكر"، لافتًا إلى أن ملف الازمة السكانية يحتاج إلى حلول واقعية بعيدًا عن المبادرات التوعوية".

ووجه المتحدث الرسمي لمجلس النواب، الشكر للحكومة السابقة بقيادة المهندس شريف إسماعيل على ما أدوه من خدمة لصالح الوطن والمواطنين، كما وجه الشكر لوزيري الدفاع والداخلية على دورهما الوطني في تحقيق الأمن والأستقرار ومكافحة الإرهاب، وتحملّهم المسؤولية في ظروف في غاية الصعوبة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً