اعلان

طلاب أكاديمية أخبار اليوم يعدون مشروع تخرج "كافية" (صور)

كتب :

أعدت مجموعة من طلاب قسم الصحافة بـ«أكاديمية أخبار اليوم»، مشروع تخرجهم تحت عنوان «كافيه»، حيث يهدف المشروع إلى إحياء دور الشباب في المجتمع المصري وتركيز على قصص الشبابية الناجحة.

وقال الطلاب إن المجلة حرصت أيضا على نقل صوت 100 شاب للرئيس السيسي بـ 100 رسالة، مما جعلها تتصدر مراتب أولى في الاختلاف، بين مشاريع التخرج الأخرى.

وأوضح الطلاب، أن أبواب المجلة، تحتوي على أساليب مناقشة جديدة ومتطورة مع الشباب، حيث يكون كل تبويب في المجلة ذات دلالة حقيقية على الأرض، مثل “شاي وقهوة، قهوة بلدي، البهو الفرعوني، البستان”.

واحتوت المجلة أيضاً على رؤية قوية نابعة من أن الشاب الناجح، سيكون ناجحاً ومتفوقاً في كل مختلف المجالات، بداية من الطبخ، مروراً بالاعلام، السينما، الأدب، الجرافيك، وغيرها من المجالات، كما أبرزت المجلة في محتواها ومن منظور شبابي حواراً مع وزيرة الهجرة، ودردشة مع نجوم الفن ” محمد عادل، ريم مصطفي، مصطف خاطر

وضمت أيضاً في الجانب الرياضي انفوجرافيك عن مصر في كأس العالم، وحوار رياضي مع وليد ازارو، مجموعة من التحقيقات والمغامرات، فضلاً عن ملف خاص لذوي القدرات الخاصة وقصص مثيرة المجلة .

جاء ذلك بإشراف من الدكتور أسامة السعيد رئيس قسم التحقيقات بجريدة الأخبار، وضمت هيئة التحرير الطلاب، “نور عادل – هيثم ناصر – إيمان رمضان – يارا نوار – عمر عثمان – غادة الشافعي – إيمان عياد – ياسمين مهدي – محمود طلعت – نورهان مجدي – محمد غانم – منه احمد – محمد ديهوم – نورهان شريف”.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً