اعلان

فلورنتينو بيريز : رئيس الإتحاد الإسباني أراد تشويه سمعة ريال مدريد بإقالة لوبتيجي

تحدث فلونتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم لوبتيجي مدربًا للنادي الملكي، في الموسم القادم خلفًا لزيدان.

وكان لوبتيجي تمت اقالته من تدريب منتخب إسبانيا، قبل يومين فقط من بداية المونديال، ليفاجئ رئيس الإتحاد الإسباني الجميع بهذا القرار الصادم قبل انطلاق الحدث الكروي العالمي.

ورحب بيريز في البداية على قدوم لوبتيجي قائلاً: "هذا الحدث أردنا القيام به بعد نهاية كأس العالم، لكننا هنا اليوم وبسعادة كبيرة، سعداء بتقديم جولين لوبتيجي كمدرب جديد لريال مدريد وهو شخص يعرف هذا البيت بشكل جيد".

وأكد بيريز على أنه توصل لإتفاق مع مدرب إسبانيا السابق خلال ساعات قليلة، وأراد إعلان ذلك للجماهير حتى لا يتسرب الخبر داخل المنتخب".

وهاجم بيريز رئيس الإتحاد قائلاً: "الإتحاد الإسباني تعامل مع الأمر بتهور، فقد تعامل مع لوبتيجي بطريقة غير عادلة. ومتهورة، ريال مدريد لطالما كان جزء من نجاحات المنتخب."

وأختتم ‏رئيس الملكي: لوبتيجي تمكن من قيادة منتخب إسبانيا إلى كأس العالم بدون أي هزيمة، لكن ما قام به روبياليس "رئيس الإتحاد الإسباني"، كان حجة لأولئك الذين ينتظرون أي فرصة لتشويه سمعة ريال مدريد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً