اعلان
اعلان

محافظ بورسعيد يشارك الآلاف صلاة عيد الفطر (صور)

بورسعيد
بورسعيد

أدى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، واللواء امجد عبد الفتاح مدير أمن بورسعيد، صلاة عيد الفطر المبارك، اليوم الجمعة ،،بساحة المعمورة بحي الشرق وذلك بحضور السكرتير العام للمحافظة والسكرتير العام المساعد والمستشار العسكري وعدد من القيادات الامنية والتنفيذية بالمحافظة.

وقد تناول الدكتور صفوت نظير وكيل وزارة الاوقاف خلال خطبة العيد أن نعود إلى الله ونعمل على الإخلاص فى العمل ولمصر ولديننا وهجر المعاصى وصلة الأرحام والأرامل والأيتام.

مضيفا أن السعيد بعد رمضان هو الذى يستفقيم على طاعة الله وأن نلتزم بوصية الرسول بأن لا نجعل سرورونا وفرحتنا بالعيد تنسينا ربنا ونغضبه وكذلك وصية النبى لأبى هريرة أن نطعم الطعام ونفشى السلام ونصلى بالليل والناس نيام ونصل الارحام لندخل الجنة بسلام مشيرا إلى أنها خطبة جرعة ايمانية نبدأ الحياة من جديد.

وقدم المحافظ التهنئة لأهالي بورسعيد ، بمناسبة عيد الفطر المبارك، معرباً عن أمنياته أن يديم الخير والرخاء على بلادنا ودعا محافظ بورسعيد الاهالي للإحتفال بالعيد موكدا قيام المحافظه بكافة الاستعدادات لتوفير الراحة لابناء والمحافظه والمصطافين من أجل قضاء أوقات جميلة داخل المدينة.

مشيراً إلي جاهزية الحدائق والمتنزهات والشاطي لاستقبال المصطافين ،وأضاف، أن هناك غرفة عمليات داخل المحافظة تعمل علي مدار 24 ساعة لتلقي بلاغات وشكاوي المواطنيين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً