اعلان

ننشر تحقيقات النيابة في واقعة قتل طبيب نساء في حلوان

اعترف عمر. ن، 36 سنة، سائق توك توك، ومختار. ر، وشهرته المخ ، 27 سنة، سائق، أمام عمر طارق وكيل النائب العام بحلوان، المتهمين بقتل طبيب نساء وتوليد، بهدف السرقة، أنهما خططا لقتل الطبيب وسرقة سيارته، نظرا لمرورهما بضائقة مالية.

وأضاف المتهمون في التحقيقات أن يوم الواقعة عزموا النية على سرقه فاتفقا على المقابلة في مقهى مجاور لعيادته، ومراقبته، ومعرفة ميعاد خروجه من العيادة.

اقرأ أيضا: حباط ترويج 43 كيلو حشيش قبل توزيعها في العيد

وأشار إلى أنهما بمجرد رؤيتهما نزول الطبيب وزوجة المتهم الأول ممرضة طلب منه توصيلهم، فاستجاب الطبيب لهما، واصطحبهما معه ثم قام بضرب الطبيب على رأسه وبعدها قام بتوثيقه بالحبال، وإلقائه في منطقة نائية بعيده عن السكان.

وتابع المتهم الأول بأن زوجته الممرضة لم تكن تعلم بما يتدبرونه وأنهما بعدما تخلصا من الجثة، توجها إلى خالد السمكرى ليقوم بمساعدتهما فى بيع السيارة بعد تفكيكها.

وتلقى قسم شرطة حلوان بلاغا من أشرف. ع، 22 سنة، عامل بسوبر ماركت بعثوره على جثة لذكر مجهول الهوية مكبل اليدين والارجل بمنطقة مقابر عرب راشد ونفى علمه بملابسات الواقعة.

بالانتقال والفحص تبين أن الجثة لذكر في نهاية العقد السادس من العمر موثوق الأيدي والأرجل ومكمم بلاصق طبي ابيض يرتدي كامل ملابسه وبه إصابة ردية بمؤخرة الرأس وسحجه بالجبهة وعثر بحوزته على مبلغ 2365 جنيها ودبلة فضية بأصبع اليد اليسرى ولم يعثر معه على ثمة أوراق أو مستندات تفيد شخصيته.

بوضع الخطة موضع التنفيذ وأثناء السير في إجراءات البحث تبين تلقى قسم شرطة المعادى بلاغا من ابتسام. م، 63 سنة، كبيرة اخصائى نساء وتوليد بالمعاش بتغيب زوجها فتحي ع، 68 سنة، طبيب نساء وتوليد ويمتلك عيادة بدائرة القسم وبحوزته السيارة ملكه رقم و س س 375 ماركة سكودا سوداء اللون عقب خروجه من عيادته في ساعة متاخره باستدعائها تعرفت على جثة المتوفى.

وبتكثيف التحريات تم التوصل لمرتكبى الواقعة وبإعداد الاكمنة تم القبض عليهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتى امرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر