اعلان

بعد ساعة من اللعب.. التعادل يفرض كلمته على مواجهة مصر وأوروجواي

نجح المنتخب الوطني المصري من الحفاظ على نظافة شباكه بعد مرور ساعة من اللعب، خلال المواجهة التي تجمع بينه وبين نظيره الأوروجوياني، في إفتتاح لقاءات المنتخبين بمباريات الجولة الأولى من المجموعة الأولى بكأس العالم 2018 بروسيا.

وقدم "الفراعنة" أداءً مميزًا خلال الـ6 دقيقة التي مرت من اللقاء، واستطاعوا الحفاظ على نظافة شباكهم وسط تألق العديد من اللاعبين.

وانتهى الشوط الأول من مباراة مصر واوروجواي بالتعادل السلبي، في مباراة جيدة للفراعنة حتى الآن.

-ملخص الشوط الأول من مباراة مصر وأوروجواي

وشهد الشوط الأول تماسك كبير لمنتخب مصر أمام أوروجواي، حيث تمكن من السيطرة على الكرة في بعض الأوقات، بالإضافة إلى أنه لم يسمح للمنتخب الأوروجوياني، بتهديد مرمى محمد الشناوي، سوى في كرة واحدة عن طريق لويس سواريز كانت من ركلة ركنية، إلا أنها مرت بسلام.

كما أن منتخب مصر كان له أنياب هجومية، في بعض فترات اللقاء، على الرغم من تواجد محمد صلاح على دكة البدلاء، إلا أن تريزيجيه وعمرو وردة ومروان محسن وعبد الله السعيد، هددوا مرمى السيلستي في أكثر من هجمة.

بدأ الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني تشكيل الفراعنة في مباراة مصر وأوروجواي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: عبد الشافي- علي جبر- أحمد حجازي- أحمد فتحي

الوسط: طارق حامد - محمد النني - محمود تريزيجيه - عمرو وردة - عبد الله السعيد

في الهجوم: مروان محسن

بينما بدأ أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي، المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: موسليرا

خط الدفاع: جودين، فاربلا، خيمينيز، كاسيرس

خط الوسط: نانديز، بينتاكور، فيسينو، دي أراسكايتا

في الهجوم: كافاني، سواريز

-القنوات المفتوحة لنقل مباراة مصر وأوروجوي في كأس العالم 2018

زفت "بي إن سبورت" القطرية، صاحبة إذاعة حقوق البطولة بشكلٍ حصري، خبر سار للجماهير المصرية والعربية، بعدما أعلنت عن إذاعتها 22 مباراة من كأس العالم، بشكلٍ مجاني، في تمام الساعة الثانية ظهرًا، على أن يتم إذاعته أيضًا عبر بث مباشر مباراة مصر وأوروجواي كورة لايف بدون تقطيع.

وتذاع مباراة مصر وأوروجواي، عبر قناة "بي إن سبورت" المفتوحة، بتعليق المصري علي محمد علي، والتونسي عصام الشوالي، حيث تقام المباراة بمدينة إيكاترينبرج الروسية.

موعد مباراة مصر وأوروجواي الجمعة 15-6-2018، في المباراة الافتتاحية التي تجمعهما ضمن مباريات المجموعة الأولى، على ملعب إيكاترينبورج أرينا، ضمن منافسات كأس العالم في روسيا 2018.

وتقام مباراة مصر وأوروجواي، في تمام الساعة الثانية ظهرًا، حيث تعد هي المباراة الأصعب بالنسبة للفراعنة، باعتبار أن المنتخب الأوروجوياني هو المرشح الأقوى والأبرز للتأهل كأول عن هذه المجموعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة