اعلان

أهداف مباراة المغرب وإيران اليوم 0 - 1 بكأس العالم في روسيا 2018

مشاهدة أهداف مباراة المغرب وإيران اليوم الجمعة 15-6-2018 في كأس العالم، في المباراة التي انتهت بنتيجة هدف دون رد لأسود فارس، على ملعب "سان بطرسبورج"، ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات كأس العالم في روسيا 2018.

أهداف المغرب وإيران اليوم في كأس العالم 2018 :-

شهدت المباراة صراع كبير بين الفريقين، وسط هجمات متتالية من كل طرف، وسيل من الفرص الضائعة بأهداف أسود الأطلسي وفارس، لكن تصدى لها الدفاع والحارسين ببراعة، كما تعرض لاعبين من المنتخب الإيراني لإصابات مختلفة غادروا على إثرها أرض الملعب.

وفي أخر دقيقة من زمن المباراة والوقت الأصلي، أقحم عزيز بوهدوز مرمى أسود الأطلسي بهدف قاتل في مرماه، ليقتنص فوزًا مثيرًا لأسود فارس في أول مباراة بمونديال روسيا.

موقف المغرب وإيران في المجموعة الثانية بكأس العالم 2018:-

بهذا الفوز يتصدر إيران المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، ويتزيل المنتخب المغربي ترتيب المجموعة، بإنتظار ماستسفر عنه المباراة الثانية بالمجموعة بين إسبانيا والبرتغال، التي ستبدأ بعد قليل.

تشكيل منتخب المغرب اليوم أمام إيران في كأس العالم :-

أعلن هيرفي رينارد عن تشكيل أسود الأطلسي أمام أسود فارس، والتي جاءت كالآتي :-

حراسة المرمى : كاجول

خط الدفاع : منديل - سايس - بنعطية - حكيمي

خط الوسط : بلهندة - الأحمدي - بوطيب

خط الهجوم : زياش - الكعبي - إمرابط

- منتخب المغرب في كأس العالم 2018 :-

تأهل منتخب المغرب لكأس العالم 2018 روسيا، بعد تصدر مجموعته في تصفيات أفريقيا، برصيد 12 نقطة، ويتواجد أسود الأطلسي بالمجموعة الثانية التي تضم البرتغال وإيران وإسبانيا.

- منتخب إيران في كأس العالم 2018 :-

تأهل منتخب إيران لكأس العالم 2018 روسيا، بعد فاز على أوزبكستان في تصفيات آسيا، وأصبح يملك 20 نقطة، ويتواجد أسود فارس بالمجموعة الثانية التي تضم البرتغال والمغرب وإسبانيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
14 مليار دولار.. رئيس الوزراء: تسلمنا الدفعة الثانية من صفقة تطوير رأس الحكمة