اعلان

كأس العالم 2018.. نجما منتخبي مصر والمغرب يتوجون بجائزة رجل المبارة رغم الهزيمة

علي الرغم أن اليوم غير جيد بالنسبة للمشجعين العرب خاصة بعد خسارة منتخب مصر القاتلة أمام الأوروجواي وبالمثل مع منتخب المغرب الذي تلقي هزيمة غير مستحقة منذ قليل علي يد المنتخب الإيراني، الإ أن جائزة نجم المباراة منحت للاعبي المنتخبين الخاسرين في مفارقة غريبة.

وفاز منتخب أوروجواي مساء اليوم الخميس علي الفراعنة بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة بعدما كانت نتيجة المباراة تتجه للتعادل، وشهدت المواجهة تألق غير طبيعي للحارس المصري محمد الشناوي الذي قدم أداء ملفت للنظر وتصدي للعديد من الكرات خاصة من اللاعبيين لويس سواريز وإديسون كافاني.

ونتيجة لذلك حصل محمد الشناوي حارس النادي الأهلي علي جائزة نجم المباراة بلا منازع علي الرغم من هزيمة فريقه.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري بعد خسارة اليوم يحتل المركز الثالث في مجموعته بلا أي رصيد من النقاط، ويحتاج للفوز في المباراتين المقبلتين أمام منتخبي روسيا (منظم البطولة) والسعودية للتأهل للدور التالي في كأس العالم.

ونفس الأمر ينطبق تقريبا بعد مباراة مصر وأوروجواي بثلاث ساعات، حيث فاز اللاعب المغربي أمين حاريث بجائزة رجل المباراة علي الرغم من هزيمة منتخبه اليوم أمام منتخب إيران بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة.

جدير بالذكر أن قرعة المونديال كانت قد أوقعت المنتخب المغربي في مجموعة صعبة ضمت كلا أسبانيا وإيران والبرتغال، وبعد خسارة اليوم الغير مستحقة يحتاج أسود الأطلسي لمعجزة للتأهل لدور ال16 بالمونديال الروسي، حيث عليه الفوز في مباراتي أسبانيا والبرتغال المقبلتين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً