اعلان

مصيف بلطيم كامل العدد في أول أيام العيد (صور)

بلطيم
بلطيم

امتلئت شواطئ مدينة مصيف بلطيم بمحافظة كفرالشيخ ،اليوم الجمعة، بالمصطافين الذين فضلو قضاء أول أيام العيد على الشواطئ هرباً من حرارة الجو.

وشهدت الشواطئ ازدحاماً شديداً كما انتشر أفراد الأمن على لشواطئ وذلك لمنع حالات التحرش بالفتيات، وضبط الموتوسيكلات والدراجات البخارية والنارية المخالفة لعدم مضايقة رواد المصيف.

وتواجد عدد كبير بشوارع المصيف يستقلون الطفطف فى رحلة بين شوارع شواطئ المصيف بالإضافة لشراء احتياجاتهم من الأسواق المتعددة التى وفرت كل السلع واحتياجات الزائرين بأسعار مناسبة ، واكد المهندس فادى شميس، رئيس مدينة مصيف بلطيم، انه تم توفير الاحتياجات اللازمة للمصطافين فى كافة الشواطئ ،فضلاً عن قيام عمال النظافة يرفعون القمامة اول بأول حتى لا تؤرق رواد المصيف

فيما انتشر المنقذون على الشواطئ وذلك لتأمين أرواح المواطنين، ودفعت الوحدة المحلية لمدينة مصيف بلطيم بـ120منثذاً لمتابعة المصطافين على شواطئ المدينة وهم "الفنار والنرجس والزهراء والسلام والأمل والفيروز" .

وقال رئيس مدينة مصيف بلطيم، إنه تم إعداد خطة للانتشار السريع والتأكد من تواجد المنقذين بطول الشواطئ لإنقاذ المواطنين من الغرق حال تعرضهم، كما إنتشرت علامات الإنذار وافرشادات التحذيرية والحواجز بكافة الشواطئ لنع تعديها من قبل المواطنين، كما تم توزيع المنقذين والمشرفين ورجال الغطس على الشواطئ لمنع وقوع حوادث، مع تزويدهم ببدل الغطس والملابس اللازمة للإنقاذ، وتمركز سيارات إسعاف قريبة من الشواطئ لتأمينها، فضلاً عن إنتشار رجال الشرطة لتأمين المواطنين ضد المضايقات التى قد تحدث من بعض المراهقين.

وأضاف أنه امتلأت فنادق مدينة مصيف بلطيم الثلاث، بالزائرين، وذلك للاحتفال بالعيد على شواطئ المدينة، ووصلت نسبة الإشغالات لـ100%

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة