اعلان

اليوم.. منتخب الأرجنتين يبدأ أولي خطواته في المونديال بملاقاة المنتخب الأيسلندي

صورة أرشيفية

يشهد ملعب "سبارتك" مساء اليوم السبت، مباراة بين المنتخب الأرجنتني ونظيره الأيسلندي، ضمن منافسات أولي الجولات في المجموعة الرابعة بكأس العالم في روسيا.

وكانت قرعة المونديال قد أوقعت المنتخب الأرجنتني في مجموعة سهلة تضم كلا من أيسلندا ونيجيريا وكرواتيا، ويسعي راقصي التانجو تحقيق الفوز في لقاء اليوم للإقتراب أكثر من التأهل لمنافسات الدور التالي في كأس العالم.

ويأمل اليوم النجم الكبير ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الأسباني تسجيل أول أهداف في مونديال روسيا مع التانجو، خاصة أن المنافس ليس بالمنتخب الذي سيصمت طويلا أمام منتخب الأرجنتين حيث تعد هذه هي المرة الأولي التي يلعب فيها منتخب أيسلندا في نهائيات كأس العالم.

ويسعي البرغوث الأرجنتين ميسي تحقيق لقب كأس العالم في هذه النسخة، خاصة أنه وصل للمباراة النهائية في مونديال 2014 أمام المنتخب الألماني الذي فاز بهدف نظيف سجله ماريو جوتزه، ليحرم الليو من إنجاز ربما لن يتكرر مرة أخري.

جدير بالذكر أن منتخب الأرجنتين لم يحصد بطولة كأس العالم سوي مرتين فقط في عامي 1987 و 1986، حيث استمر أكثر من 30 عام دون تحقيق لقب المونديال ومن الممكن أن تطول هذه الفترة، حيث أن راقصي التاتجو ليسوا من المرشحين للفوز بالبطولة هذا العام في روسيا في ظل الأداء السيئ الذي يقدمونه وإقتراب رحيل مدرب الفريق سامباولي عن قيادة المنتخب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر أمني: نبحث عن 16 فتاة تحت المياه في غرق معدية أبو غالب (صور)