اعلان

تأخر إعلان التعريفة الجديدة يتسبب فى مشاجرات عنيفة ببني سويف (صور)

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تسبب تأخر إعلان تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة بمحافظة بني سويف، فى مشاجرات ومشادات بين السائقين والركاب، للخلاف على "الأجرة" التى رفعها السائقين للضعف، منذ الصباح الباكر، فور إعلان الحكومة عن بدء تطبيق أسعار مواد الوقود الجديدة.

وشهد مجمع مواقف "محي الدين" لسيارات الأجرة بمدينة بني سويف، مشادات ومشاجرات بين الركاب والسائقين، لفرض السائقون تعريفة إجبارية على الركاب، حيث أرتفعت أجرة خط "بني سويف ـ إهناسيا" إلى 3.5 جنيه ووالفشن 5 جنيهات وببا 3.5 جنيه وسمسطا 4.5 جنيه وناصر 3.5 جنيه والواسطي 5 جنيهات.

يأتي ذلك فى ظل عدم إعلان المحافظة عن التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة، عقب قرار زيادة أسعار مواد الوقود، وكذلك عدم تواجد موظفي إدارة المواقف ورجال المرور بالموقف والشوارع المحيطة به.

حاولنا التواصل مع المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، للإستفسار عن الإجراءات التى ستتخذها المحافظة بشأن تعريفة الركوب، عقب قرار زيادة أسعار مواد الوقود، ولكن هافته دائمًا ما يبادرنا برسالة "غير متاح حاليًا".

يُذكر أن وزارة البترول، قد أعلنت بشكل رسمي الأسعار الجديدة للوقود والمواد البترولية والتي سيتم تطبيقها بدءًا من صباح اليوم السبت، حيث أكدت الوزارة ارتفاع سعر بنزين 80 إلى 5.50 جنيه للتر، بنزين 92 إلى 6.75جنيهات للتر، وبنزين 95 إلى 7.75 جنيهات، كما وصل سعر لتر الكيروسين إلى 5.50 جنيه، وسعر لتر السولار إلى 5.50 جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)