اعلان

غرفة عمليات المنيا تتابع مواقف سيارات الأجرة بعد زيادة أسعار الوقود

صورة أرشيفية

أعلن عصام البديوي محافظ المنيا، صباح اليوم السبت، بدء انعقاد غرفة العمليات الرئيسية، لمتابعة انضباط حركة السير داخل مواقف سيارات الأجرة بعد زيادة أسعار الوقود.

وعقد المحافظ اجتماعًا بحضور محمد عبدالفتاح، السكرتير العام للمحافظة والعقيد عادل جلال، مدير إدارة المرور، ومدير إدارة المواقف، ومسؤولي إدارة غرفة الأزمات ،حيث تتابع الغرفة مدى انضباط محطات الوقود والتزامها بتطبيق الأسعار الجديدة، ومدى التزام سائقي الأجرة داخل المواقف بالتعريفة الحالية لحين تحديد الزيادة الجديدة في تعريفة المواصلات.

وكانت الحكومة قد قررت بدءًا من التاسعة صباح اليوم السبت زيادة أسعار الوقود، ، حيث زاد سعر لتر بنزين 92 ليبلغ 6.75 جنيهات، بدلا من 5، وارتفع سعر لتر بنزين 80 ليصل إلى 5.5 جنيهات للتر بدلًا من 3.65، وسعر لتر السولار ليبلغ 5.5 جنيهات بدلًا من 3.65، وارتفع سعر متر الغاز المكعب للسيارات من 2.75 جنيهًا بدلًا من جنيهان.

كما ارتفع سعر بنزين 95 إلى 7.75 جنيهات للتر بدلًا من 6.6 جنيهات، وارتفع سعر اسطوانة البوتاجاز إلى 50 جنيهًا، بدلًا من 30 جنيهًا، ورفعت الحكومة سعر اسطوانة البوتاجاز التجارية لتصل إلى 100 جنيه بدلًا من 60 جنيهً

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء