اعلان

ننشر التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة في كفر الشيخ

اعتمدت الإدارة العامة لمواقف كفر الشيخ، تعريفة الركوب بمركز ومدينة دسوق، وكلف اللواء حمدى الحشاش، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة غرب ورئيس مركز ومدينة دسوق، مدير ادار المواقف بتوزيعها على جميع السياارت وتعليقها فى اماكن ظاهرة بالموقف.

التعريفة الجديدة لسيارات الاجرة بكفر الشيخ

وزادت تعريفة الركوب بنسبة من 15الى 20%على الخطوط الخارجية والداخلية، وسجلت الاجرة من دسوق للقاهرة 27جنيهاً بدلاً من 22.5، دسوق -اسكندرية 14جنيهاً بدلا من 12، بينما سجلت الاجرة من دسوق لكفر الشيخ 6جنيهات ونصف بدلاً من 5ونصف ، دسوق -طنطا 11جنيها بدلاً من 9جنيهات، دسوق -دمنهور 4.75قرشاً بدلا من 3.75، دسوق -قلين5.25قرشاً بدلاً من 4.25، دسوق -شبراخيت 3.3بدلاً من 3جنيهات، دسوق -5.5بدلاً من 4.25، دسوق -الرحمانية1.50بدلا من 1.25.

اجتماع لتحديد التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة في كفر الشيخ

وكان اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، أكد أنه قرر عقد اجتماع عاجل لتحديد تعريفة المواصلات الحديدة عقب قرار رفع اسعار المحروقات و تشكيل لجنة برئاسته ، وتضم فى عضويتها السكرتير العام ومدير امن المحافظة وإدارة المرور ومدير ادارة المواقف ومسئولي التموين.

اضاف محافظ كفرالشيخ، ، أنه سيراعى فى التعريفة الجديدة سيراعى ان تتناسب بدقة مع الزيادات الجديدة دون مغالاة لعدم اضافة اعباء كبيرة على المواطن، وأنه سيتم تشديد الرقابة على المواقف وتكثيف المرور، مؤكدًا أنه سيتم توقيع جزاءات على السيارات التي تقوم بزيادة أجرة الركوب عن التعريفة التي سيتم إقرارها.

تابع المحافظ، ان الزيادات ستكون طفيفة وحسب المسافات التي تقطعها الوسيلة، وسيتم إعلانها بأماكن ظاهرة في جميع المواقف على مستوى المحافظة، وإعلان التعريفة بالبادج المخصص لذلك بكل سيارة مع التواجد الدائم لمباحث المرور ومسئولي المواقف منعا لاستغلال السائقين الموقف ورفع التسعيرة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر