اعلان

موعد مباراة مصر وروسيا الثلاثاء 19-6-2018 بكأس العالم في روسيا

كتب :

موعد مباراة مصر وروسيا الثلاثاء 19-6-2018 في كأس العالم 2018 في روسيا، في المباراة التي تجمعهما على ملعب "سانت بطرسبروج"، ضمن إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة مونديال روسيا 2018.

موعد مباراة مصر وروسيا الثلاثاء 19-6-2018 في كأس العالم 2018 :-

من المحدد أن ينطلق موعد مباراة مصر وروسيا، يوم الثلاثاء القادم، بالساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وروسيا في كأس العالم 2018 :-

ستنقل مباراة مصر وروسيا على قناة بي إن سبورت المفتوحة bein sports hd1 على القمر الصناعي نايل سات، " 12475 - معدل الترميز 27500 - معدل: أفقي.

- منتخب مصر في كأس العالم 2018

تأهل منتخب مصر لكأس العالم، بعد تصدره المجموعة الخامسة على حساب غانا وأوغندا والكونغو برازافيل، برصيد 13 نقطة، بفارق 4 نقاط عن اقرب ملاحقيه المنتخب الأوغندي.

- منتخب روسيا في كأس العالم 2018

قبل مباراة السعودية وروسيا، يتواجد المنتخب الروسي في منافسات كأس العالم، بإعتباره البلد المستضيف لهذا المسرح الكروي العالمي، ويتسلح بلاد الدب الروسي في هذه المنافسة على المهاجم "فيودور سمولوف".

- اخبار منتخب مصر في كأس العالم 2018

يعتمد المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، على الطريقة الدفاعية من أجل اقتناص النقاط للوصول إلى هدفه، متسلحاً على القوة الهجومية لديه بقيادة محمد صلاح وتريزيجيه.

-أخبار منتخب روسيا في كأس العالم 2018

يتولي ستانيسلاف تشيرتشيسوف تدريب منتخب روسيا، حيث يعتمد على طريقة لعب بخطة 3-5-2، بالإضافة إلى أنه يعتمد على الثنائي سمولوف وتشيرشيف كأعمدة رئيسية في خطة المنتخب الروسي، ومن المتوقع أن نرى اعتماده على هذه الخطة في مباراة الغد بين السعودية وروسيا.

وتُعد هذه المبارة هي الأولى ضمن منافسات كأس العالم، والتى يشارك فيها محمد صلاح

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي