اعلان

تعليق لافتات بالتعريفة الجديدة في مواقف القليوبية (صور)

تعليق لافتات بالتعريفة الجديدة في مواقف القليوبية، قامت لجنة من نقابة العاملين بسرفيس القليوبية، اليوم بالمرور على عدد من المواقف بالمحافظة لوضع لوحات موضح بها قيمة الأجرة الجديدة وكتابة قيمة الاجرة على جميع السيارات.

يأتي وذلك لعدم استغلال بعض السائقين الجشعين ورفع الأجرة بطريقة عشوائية والتي تراوحت مابين ١٠الى١٥% على جميع الخطوط والتنبه على المواطنين بإخطار مسؤلى السرفيس بأرقام السيارات المخالفة لهذة التعريفة الجديدة لإخطار النيابه لأتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين لهذة التعليمات.

وكان اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، شكل لجنه من كافة أجهزة المحافظة وادارة المرور ومحمود معوض رئيس نقابة العاملين بسرفيس القليوبية لوضع التعريفة الجديدة لجميع خطوط السرفيس العامله بنطاق المحافظة، وذلك بناءً على قرار الدكتور المهندس مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ووزير البترول بزيادة أسعار المحروقات.

وكانت وزارة البترول قد اعلنت عن زيادة اسعار الوقود وهي بنزين80 والسولار بسعر 5.50 جنيه وبنزين 92 بسعر 6.75 جنيه وبنزين 95 بسعر 7.75 جنيه واسطوانه البوتاجاز الصغيرة بسعر 50 جنيه واسطوانه البوتاجاز الكبيرة بسعر 100 جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج