اعلان

رئيس الاتحاد التونسي يأمل في صنع التاريخ بمونديال روسيا

عبر رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، وديع الجريء، اليوم السبت، عن تفاؤله الكبير حول مشاركة نسور قرطاج، في مونديال روسيا 2018.

وقال الجريء، في حديث للموقع الرسمي للفيفا: "المونديال يستوجب علينا أن نكون في مستوى عالمي، في كل المجالات، ولذلك تحولنا إلى روسيا بطاقم طبي، يتكون من 9 أشخاص، من بينهم طبيب مختص في الفحوصات بالأشعة، وجلبنا معنا التجهيزات الطبية اللازمة".

وعن حظوظ منتخب تونس، قال: "نظريا، إنجلترا وبلجيكا أقوى من تونس، لكن الحظوظ متساوية، ونعول كثيرا على قوة شخصية منتخب تونس، وأنا شخصيا متفائل ولدي ثقة كبيرة في اللاعبين، لتحقيق إنجاز تاريخي وإسعاد الشعب التونسي".

وحول الهزيمة بهدفين أمام إنجلترا، في مونديال فرنسا 1998، أجاب الجريء: "لا بد من الإشارة إلى أن جيل 1998 لم يخذلنا، لكن منتخب إنجلترا كان قويا جدا.. منتخب تونس سيبذل كل ما لديه ليتحدى المنطق النظري، ويكذب كل التكهنات المسبقة، ويدخل المونديال من الباب الكبير، بفضل جاهزيته البدنية والفنية وأيضا الذهنية".

وواصل: "إن شاء الله ستكون تونس حاضرة في الدور الثاني، وسيسجل هذا المنتخب إنجازا تاريخيا، أنا واثق أن المنتخب التونسي سيجذب أنظار العالم إليه".

وبشأن مدى تاثير غياب يوسف المساكني، أجاب الجريء: "المساكني له مكانة كبيرة، لا أحد يستطيع أن ينكرها، لكن ما يثلج الصدر، هو أن قوة منتخب تونس في لعبه الجماعي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-2) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | انطلاق الشوط الثاني