اعلان

نتائج مباريات كأس العالم في روسيا اليوم السبت 16-6-2018 (فيديو)

ننشر نتائج مباريات كأس العالم في روسيا اليوم السبت 16-6-2018، التي شهدت 4 مواجهات نارية في المجموعة الثالثة والرابعة، وانتهت المباريات بثلاث إنتصارات وتعادل وحيد.

1- ملخص أهداف مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2018 :

- نتيجة مباراة فرنسا وأستراليا : 2-1 للديوك

سجل أنطوان جريزمان، هدف التقدم للديوك في الدقيقة 57 من عمر اللقاء، عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يعادل جيديناك النتيجة للمنتخب الأسترالي، في الدقيقة 61 من ركلة جزاء أيضًا، وسجل عزيز بيتش الهدف الثاني لمنتخب فرنسا، عن طريق الخطأ في مرماه، في الدقيقة 81، بعدما سدد بوجبا، كرة سكنت الشباك، لتصطدم في قدم عزيز بيتش، لينتهي بفوز الديوك بهدفين مقابل هدف.

2- ملخص أهداف مباراة الأرجنتين وآيسلندا في كأس العالم 2018:

- نتيجة مباراة الأرجنتين وآيسلندا : 1-1

افتتح المنتخب الأرجنتيني التسجيل عن طريق اللاعب سيرخيو أجويرو في الدقيقة "20"، قبل أن ينجح ألفريد في إحراز هدف التعادل لأيسلندا بالدقيقة "23"، وأهدر البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي ركلة جزاء في الدقيقة 63 من عمر المباراة، لينتهي بالتعادل بهدف لكل فريق.

3- ملخص أهداف مباراة الدنمارك وبيرو في كأس العالم 2018 :

- نتيجة مباراة الدنمارك وبيرو : 1-0 للدنمارك

سجل يوسف بولسن، هدف الفوز لمنتخب الدنمارك، بعد مرور 59 دقيقة، بعدما تلقى تمريرة بينية من بين أقدام مدافعي منتخب بيرو، ووضعها في شباك الحارس جاليسي، لينتهي بفوز الدنمارك بهدف دون رد.

4- ملخص أهداف مباراة كراوتيا ونيجيريا في كأس العالم 2018:

- نتيجة مباراة كراوتيا ونيجيريا : 2-0 للكروات

افتتح الكروات التسجيل عن طريق إيتيبو بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 32، وسجل مودريتش الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 71، ليتصدر منتخب كرواتيا المجموعة بهدفين دون رد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً