اعلان

المونديال.. مشوار كولومبيا واليابان قبل مواجهة الثلاثاء فى كأس العالم

لا صوت يعلو فوق صوت المونديال.. منذ انطلاق بطولة كأس العالم كان ظهور بعض المنتخبات له نكهته الخاصة، فمثلما لكل زهرة رحيقها الخاص، لكل منتخب بصمته، ومن بين تلك المنتخبات كولومبيا واليابان.

كان آخر لقاء جمع بين المنتخبين في دوري المجموعات من النسخة الماضية من بطولة كأس العالم والتي أُقيمت في البرازيل، سحق فيها المنتخب الكولومبي نظيره اليابان بأربعة أهداف لهدف وحيد، إلا أن النسخة الحالية جمعتهما ضمن المجموعة الثامنة مع السنغال وبولندا، فهل يستطيع اليابان الثأر؟ أم يكتفي بالمشاركة الصامتة فى المونديال.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الكولومبي نظيره الياباني فى تمام الثانية ظهر، غدًا الثلاثاء الموافق 19-6-2018، على ملعب موردوفيا أرينا، سارانسك في مباراة الثأر.

موقع "أهل مصر " يرصد مشوار المنتخبيين قبل المواجهة الهامة والمرتقبة:-

- موعد مباراة كولومبيا واليابان في افتتاح مباريات المجموعة الثامنة روسيا 2018 :-

يحتضن ملعب" موردوفيا أرينا " مباراة كولومبيا واليابان ، في افتتاح المجموعة الثامنة في كأس العالم 2018 في روسيا.

ومن المحدد أن يكون موعد مباراة كولومبيا واليابان يوم الثلاثاء المقبل، بالساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة، الثالثة بتوقيت مكة المكرمة، في أولى مباريات المجموعة الثامنة بمونديال روسيا.

القنوات الناقلة لمبارا كولومبيا واليابان بكأس العالم روسيا 2018:-

من المحدد أن تنقل مباراة كولومبيا واليابان، على شبكة قنوات بين سبورت الرياضية، كما ستنقل أحداث .

موقع "أهل مصر " يرصد مشوار منتخب كولومبيا واليابان قبل المواجهة الهامة والمرتقبة:-

- منتخب كولومبيا" :-

استهل منتخب كولومبيا 18 مباراة في إطار مشوار التصفيات المؤهلة للمونديال، لم يحقق سوى سبع انتصارات خلال هذه التصفيات ، مقابل6 تعادلات و5 هزائم ، ونجح فى الوصول لربع نهائي مونديال 2014 بالبرازيل، والحصول على لقب كوبا أمريكا عام 2001

- مشوار منتخب اليابان

شهد عام 1998 أول ظهور للمنتخب اليابنى فى كأس العالم، محدثًا طفرة نوعية في كرة القدم العالمية، حيث حافظ على التواجد الدائم في الحدث المونديالي للمرة السادسة على التوالى، محققا انجازات عدة أبرزها التأهل لثمن نهائى كأس العالم عامى 2002 و2010.

كما كان اللاعب ياسوهيتو إندوالأكثر تمثيلاً لمنتخب اليابان برصيد 152 مباراة منذ عام ( 2002-2015) فيما حصد كونيشيجي كاماموتو لقب الهداف التاريخي فى الفترة من (1964-1977) برصيد 80 هدف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
منهم أطباء.. الحكومة تكشف حقيقة انتشار عصابات لتجارة أعضاء الأطفال