اعلان

ليلة بكى فيها الوسط الفني.. وفاة ماهر عصام تُشعل "سوشيال ميديا" الفنانين

جاء خبر وفاة الفنان ماهر عصام ، كالصاعقة على الوسط الفني، خاصة وأنه يتمتع بكاريزما تجعله محبوب وسط زملائة، ولدية من جمال النفس ما يعكس مدى الحزن الذي ضج في أركان "السوشييال ميديا"، الخاصة بنجوم الفن.

رحل "عصام"، بعد صراع قصير مع المرض، الذي أصابه للمرة الثانية بشكل مفاجأ، حيث أصيب في عام 2014، بأنفجار في شريان بالمخ، ودخل على أثره في غيبوبة كاملة أستمرت أسابيع، ولكنة عاد مرة أخرى الى الحياة بشكل طبيعي، الى أن أصيب مؤخراً بنفس الطريقة ولكن، لم يستطيع الصمود طويلاً ورحل فجر اليوم الأحد.

فيما نعى عدد من نجوم الفن "عصام"، بكلمات مؤثرة تعكس مدى حبهم له

عادل امام

نعى الفنان الكبير عادل إمام الفنان الراحل ماهر عصام، والذي رحل بعد اصابته بنزيف حاد في المخ نقل على أثره الى إحدى المستشفيات.

ونشر "الزعيم"، صورة لعصام عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وهو طفل أثناء مشاركته في فيلم "النمر والانثى"، وعلق عليها:"مع السلامة يا ماهر".

أحمد السقا

نعى الفنان أحمد السقا الفنان الراحل ماهر عصام، الذي وافتة المنية فجر اليوم الأحد، بعد اصابته بنزيف حاد بالمخ، نقل على أثلرة الى إحدى المستشفيات.

وكتب "السقا"، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، الله يرحمك ياماهر عصام كنت اطيب خلق الله ودايما راضي ربنا يسامحك ويرزقك الرحمة والمغفرة.

مصطفى شعبان

نعى الفنان مصطفى شعبان الفنان ماهر عصام، الذي وافته المنية فجر اليوم، بعد إصابته بنزيف حاد بالمخ، نقل على أثرة الى مستشفى دار الفؤاد.

ونشر"شعبان"، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة لماهر، وعلق عليها قائلاً:"في ذمة الله".

محمد عبدالحافظ

نعى الفنان محمد عبد الحافظ صديقة الفنان الراحل ماهر عصامر، والذي وفته المنية فجر اليوم الأحد، بعد إصابتة بنزيف حاد بالمخ، نقل على أثره الى مستشفى "دار الفؤاد".

ونشر "عبدالحافظ"، صورة لـ"ماهر"، عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق عليها:" توفى الى رحمه الله تعالى أخى وصديقى الفنان ماهر عصام أثر تعرضه لنزيف حاد بالمخ بمستشفى دار الفؤاد وتقام صلاه الجنازه ظهر اليوم بمسجد الشرطه بالشيخ زايد ويتم دفنه بمدافن العائله بأبوراوش مع السلامه يا صاحبى يا أطيب خلق الله إلى اللقاء.

وفاء عامر

نعت الفنانة وفاء عامر الفنان الراحل عصام ماهر، الذي وافته المنية فجر اليوم الأحد، على خلفية أصابتة بنزيف حا بالمخ، نقل على أثرة الى العناية المركزة بإحدى المستشفيات، حتى فارق الحياة.

ونشرت "عامر"، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة لـ"ماهر"، وعلقت عليها:"الله يرحمك الفنان الطيب المحترم ماهر عصام ادعولو بالرحمه.

صلاح عبدالله

نعى الفنان صلاح عبدالله الفنان ماهر عصام، الذي وافته المنية فجر اليوم، بعد إصابته بنزيف حاد بالمخ، نقل على أثرة الى مستشفى دار الفؤاد.

وكتب"عبدالله"، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلاً:" صباح الخير ياماهر يابني وفي رعاية الله ورحمته ياحبيبي والله إرتحت ياماهر أسألكم الفاتحة والدعاء لـ ماهر عصام".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً