اعلان

"لصوص مبتدئون" نفذوا سطو مسلح على شركة بمدينة نصر لسرقة 5 آلاف جنيه

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من القبض على 5 أشخاص نفذوا سطو مسلح على شركة بمدينة نصر لسرقة 5 آلاف جنيه، وتم إخطار اللواء خالد عبدالعال مدير الأمن بالواقعة.

تلقى المقدم خالد سيف رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول بلاغا من عبد الله ح، 29 سنة ، مدير مالي بشركة لإدارة الأعمال وتأدية الخدمات بأنه حال تواجده بالشركة عمله وبصحبته عمال الشركة فوجئوا بمجموعة من الأشخاص أحدهم ملثم قاموا بتهديدهم بأسلحة نارية وبيضاء وتكبيلهم وتكميم أفواههم واستولوا على مبلغ 5000 جنيه وهاتف محمول خاص بالمبلغ من داخل خزينة الشركة ولاذوا بالفرار.

اقرأ أيضا: نشرة مرور "أهل مصر".. سيولة بشوارع القاهرة والجيزة في ثالث أيام العيد

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة بمحل البلاغ أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من محمد ا،عامل سابق بالشركة ،مصطفى ج،عاطل،وعمر خ، طالب ،ومحمود م، عاطل ،ومحمود م، عاطل وجميعهم دون السوابق.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن الرائد محمد السيسى والرائد أحمد جمعة معاونى المباحث من ضبطهم ،وضبط بحوزة الأول طبنجة صوت " بدون طلقات ، وبحوزة الثاني سلاح ابيض " مطواة " والمستخدمان فى ارتكاب الواقعة ،وبمواجهتهم بالمعلومات والتحريات و ما جاء بأقوال المبلغ أيدوها واعترف الأول بأنه نظرا لمروره بضائقة مالية و سابقة عمله بالشركة محل الواقعة وعلمه بوجود مبالغ مالية داخل خزينة الشركة اختمرت فى ذهنه فكرة السطو علي الشركة و سرقة ما بداخلها من مبالغ مالية كرها عن العاملين بها وفى سبيل ذلك استعان بباقي المتهمين و تمكنوا من تنفيذ مخططه علي النحو المشار إليه حيث قام بإخفاء معالمه بشال حتي لا يتم التعرف عليه .

تم بإرشاد الأول ضبط مبلغ مالي 5000 جنيه و أقروا جميعا انه جملة المبلغ المستولي عليه وقيامهم بالتخلص من هاتف المبلغ بإلقائه بالطريق العام ،وباستدعاء المجني عليه تعرف على المتهمين واتهمهم بارتكاب الواقعة.

وأمر اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة بتحرير المحضر اللازم، و تولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة