اعلان

محافظ السويس يلتقي المواطنين والسائقين للتأكيد على التعريفة الجديدة

أجرى اللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس، جولة على مواقف السيارات لمتابعة تطبيق التعريفة الجديدة للمواصلات لسيارات الأجرة للخطوط الداخلية والخارجية، وبدأها بتفقد الأحوال بالموقف الإقليمي لسيارات الأجرة خارج المحافظة ثم موقف سيارات السخنة بحي فيصل واستمع إلى شكاوى المواطنين والسائقين حول التعريفة الجديدة.

وأعلن المحافظ أنه لا مساس ولاتحريك بالأجرة التي تم إقرارها، مشيرا إلى أنه تم مراعاة البعد الاجتماعي عند وضع التعريفة الجديدة.

وأكد "حامد" على إدارة المرورتطبيق القانون ومحاسبة من يخالف التعريفة والتشديد على تكثيف الحملات المرورية على الطرق والشوارع وعلى جميع مواقف السيارات للتأكيد على الالتزام بتطبيق التعريفة الجديدة.

قام اللواء محافظ السويس بجولة تفقدية لمواقف سيارات الميكروباص للخطوط الداخلية بموقف (البيجو والاتوبيس القديم) بحي السويس و (موقف مصنع الثلج وموقف الشهداء) بحي الأربعين للتعرف علي شكاوي المواطنين والسائقين بخصوص الاجرة لخطوط عرب المعمل وحي الكويت والمميز و24 اكتوبر والسماد والصفا وبورتوفيق والسويس.

وكلف المحافظ السكرتير العام بمتابعة عدة شكاوي من السائقين حول بعض الخطوط، مؤكدا على لجنة الإشراف على المواقف بالبدء في أعمال التطوير وعمل مظلات ببعض المواقف للتيسير علي السائقين والمواطنين وعمل لافتات وإعلانات بالتعريفة الجديدة بالمواقف لجميع الخطوط، والالتزام بوضع التعريفة الملصقة بكل سيارة .

وتنفيذه وعمل حملات مكثفة للالتزام بالتعريفة الجديدة وتطبيقها ومحاسبة من لايلتزم بها، مشددا على المرور والمواقف باستقبال أي اقتراحات جديدة بخصوص التعريفة والعمل علي حلها في إطار القانون.

رافق المحافظ اللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة، والعميد محمد رشاد مدير المرور والمالية والتخطيط والمتابعة، ومدير مشروع الإشراف على المواقف والمتابعة الميدانية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الكنيست يصادق على مشروع قانون يمنع فتح بعثات دبلوماسية للفلسطينيين بالقدس