اعلان

إيهاب لهيطة: لا نشكك في نزاهة حكم مباراة مصر وروسيا.. و"الفوز" هدفنا الوحيد

أكد إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر الأول، على عدم تشكيكه في نزاهة حكم مباراة مصر وروسيا، غدًا الثلاثاء، على ملعب كريستوفسكي، ضمن مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة كأس العالم 2018.

وقال لهيطة، في تصريحات تليفزيونية: "لا نشكك على الإطلاق في نزاهة الحكم البرجوياني إنريكي كاسيرس، الذي سيدير مباراة مصر وروسيا، خاصة وأن هذه المباراة ستقام في أهم بطولة في العالم، وحكامها على نفس مستواها الكبير، لذلك لا يمكن التشكيك في نزاهته أو تعاطفه مع روسيا باعتبارها البلد المستضيف للبطولة".

وأضاف: "سنخوض مباراة مصر وروسبا غدًا الثلاثاء بهدف الفوز ولا بديل عن ذلك، لتعزيز آمالنا في الصعود لدور الـ16 بالبطولة، وسنركز على النواحي الهجومية من أجل تحقيق الفوز".

وتقام مباراة مصر وروسيا، غدًا الثلاثاء، الموافق 19-6-2018، على ملعب كريستوفسكي، في تمام الساعة الثامنة مساءً، بتوفيت القاهرة، ضمن الجولة الثانية في المجموعة الأولى بمونديال روسيا.

ويتصدر منتخب روسيا، المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب أوروجواي، صاحب الوصافة بنفس الرصيد، بينما منتخب مصر في المركز الثالث بدون نقاط، ويتذيل منتخب السعودية الترتيب بدون نقاط أيضًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً