اعلان

الشوط الأول .. السنغال يتألقون أمام بولندا بهدف نظيف فى كأس العالم 2018

نجح منتخب السنغال في التقدم بهدف نظيف على نظيره بولندا في أحداث الشوط الأول، الذي يجمع بين منتخب بولندا ونظيره السنغال، على ملعب سبارتاك بمدينة توشينيو.

أهداف مباراة بولندا والسنغال

افتتح ادريسا غاي لاعب المنتخب السنغالى أولى أهداف منتخب الاسود أمام منتخب بولندا فى الدقيقة 38 بهدف في مرماه ، وظهر التسرع على بولندا بنسبة استحواذ ولكن دون خطورة على مرمى السنغال ، ولكن استطاع منتخب السنغال بأحراز اولى اهدافه فى مرمى بولندا.

مشاهدة مباراة السنغال وبولندا اليوم يوتيوب بدون تقطيع

- تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة السنغال وبولندا اليوم في كأس العالم 2018

ستنقل مباراة السنغال وبولندا اليوم على قناة بين سبورت ماكس 1، كذلك إضافة إلى بعض القنوات على الأقمار الأوروبية.

يأتي تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة السنغال وبولندا كالآتي؛ قناة ZDF HD وترددها 11362 افقي، وقناة فارزيس سبورت وترددها 11785 افقي، وقناة TRT 1 HD وترددها 11958، وتردد قناة بين سبورت المفتوحة 12473.

كورة لايف ماتش السنغال وبولندا اليوم في كاس العالم

- ويستعرض لكم اهل مصر أبرز المحترفين في المنتخب السنغالي:

عبد الله ديالو , باب سيدو نداي, خاليدو كوليبالي, كارا مبودجي,لا مين جاساما, خادم نادي , موسي واجي , شيخو كوياتيه , إدريسا جانا جاي , كيتا بالدي و الجناح الطائر ساديو ماني .

وقد نجح المنتخب السنغالي في التأهل الي كأس العالم بعد تصدره مجموعته برصيد 14 نقطة متفوقا علي أقرب منافسيه بوركينا فاسو في المركز الثاني برصيد 9 نقط.

وقد تصدرت بولندا مجموعتها في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم برصيد 25 نقطة وتليها الدنمارك برصيد 20 قد خسرت مباراة و تعادلت مباراة واحدة فقط في التصفيات المؤهلة الي كأس العالم.

ويعد المنتخب البولندي من المنتخبات التي من المتوقع لها ان تذهب بعيدا في المونديال بعد المستوي التي ظهرت به في التصفيات المؤهلة الي كأس العالم.

ويعد روبرت ليفاندوسكي مهاجم وهداف نادي بايرن ميونخ الألماني واحد من أبرز الاسماء في المنتخب البولندي مع المدافع جيلك ويطمح الشعب البولندي ان يصل المنتخب البولندي عبر هؤلاء الاعبين الي ادوار متقدمة في المونديال.

وتقام المباراة في تمام الساعة 5:00 بتوقيت مصر، في ملعب مدينة اتكريت ارينا في روسيا

القنوات الناقلة bein sports max 1, bein sports max 2, bein sports max 3

المعلقين: احمد الطيب ونقل الياشي.

اقرا ايضا .. بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وروسيا اليوم الثلاثاء 19-6-2018 يوتيوب يلاشوت بدون تقطيع

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً